آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-03:29م

أخبار المحافظات


أثناء زيارته لجبهة ثرة.. سيارة وكيل أبين تتعرض لوابل من نيران مليشيات الحوثي

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 02:56 م بتوقيت عدن

أثناء زيارته لجبهة ثرة.. سيارة وكيل أبين تتعرض لوابل من نيران مليشيات الحوثي

لودر (عدن الغد ) صالح الجيلاني

 

تعرضت سيارة وكيل محافظة أبين حسين صالح حسين الجنيدي لوابل نيران من مليشيات الحوثي المتمركزة في قمة جبل ثرة والتي أدت إلى إلحاق ضرر  (عطب ) سيارته.

 

جاء ذلك خلال زيارة وكيل المحافظة الخطوط الأمامية لجبهة ثرة والذي كان في استقباله قائد جبهة ثرة طه حسين بوبك وكل من حسين الوحيشي وأبو قيده ، حيث اطلع على معنويات المقاتلين الأبطال وعلى جاهزيتهم القتالية ، حيث حمل منهم رسالة شفهية إلى محافظ ابين اللواء أبوبكر حسين سالم وقائد المنطقة فضل حسن.

 

وكان وكيل محافظة أبين الجنيدي قد التقى بقيادة السلطة المحلية بمديرية لودر ممثلة بالمدير العام محمد عبدالله باهرمز ومدراء المرافق الحكومية والخدمية وناقش معهم أهم القضايا الحيويه التي تندرج ضمن مقومات البنية التحتية للمديرية مثل مشروع الصرف الصحي والمياه والكهرباء وردم الشوارع بالحجارة. .حيث أكد وكيل أبين بأنه سوف يطرح تلك القضايا على طاولة محافظ أبين للنظر فيها. .مشيرا إلى أن اللواء أبوبكر حسين سالم يضع مديرية لودر والمنطقة الوسطى عامة نصب عينيه وأنه سيعمل على حلحلة تلك القضايا بالتدريج وفقا للامكانيات المتاحة لديه.

وخلال اللقاء شدد وكيل محافظة أبين على ضرورة فرض رقابة على سير الأسعار. .منوها إلى أن الأمن الغذائي يشكل أهمية كبرى في حياة السكان من ذوي الدخل المحدود وان الإخلال بنظام الأسعار يعد مخالفة يعاقب عليها القانون.