آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار عدن


حملة إزالة العوائق بالمنصورة تستمر لليوم الرابع على التوالي

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 02:51 م بتوقيت عدن

حملة إزالة العوائق بالمنصورة تستمر لليوم الرابع على التوالي

عدن(عدن الغد)خاص:

تستمر إعمال الحملة الواسعة لإزالة العوائق وإعمال التنظيف المرافقة لها لليوم الرابع على التوالي  في إحياء وشوارع مديرية المنصورة تحت الإشراف الميداني من قبل الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة وإدارة الأشغال العامة بالمديرية.

حيث واصلت صباح اليوم الثلاثاء الحملة الواسعة اعمالها بحسب الخطط الموضوعة لها من إدارة الأشغال العامة بالمديرية.

وأكد المهندس عبدالناصر محمد مدير الإشغال بالمديرية أن أي إزالة لأي إعاقة أو مخالفة سبقتها إجراءات قانونية وتم تسليم المخالفين إشعارات قبل بدء الحملة بإزالتها وآخرها كان قبل أيام من بدء حملة الإزالة.

هذا وقد وصلت حملة في يومها الرابع إلى منطقة حاشد وشارع مدرسة سعيد ناجي وبلوك 5 والمجمع الصحي بحاشد وامتداد شارع خليفة تصاحبها الجرافات وسيارات نقل مخلفات إزالة العوائق تساندهم فرف من القوى الأمنية ..حيث قامت فرق إدارة النظافة بتصفية الشوارع في حينها ونقل الركام من الشوارع إلى المكبات الرئيسية المخصصة.

وقد إشرف مدير عام منصورة الأخ محمد عمر البري ميدانياً على كافة سير الحملة يرافقه المهندس عبدالناصر محمد مدير الأشغال بالمديرية وطاقم من المهندسين المختصين.

وقال البري نحن الآن في اليوم الرابع للحملة التي خطط لها وتم فيها إشعار كل المخالفين وتسليمهم تلك الإشعارات لإزالة العوائق التي تم فيها اقتضام والتعدي على الشارع والتسبب بالكثير من المضايقات والازدحام.

وأكد البري على استمرار الحملة لكافة مناطق المديرية واحيائها حتى نحقق كامل الأهداف المرسومة من قبل ادارة الاشغال والمصادق عليها من قبلنا.

وأشار إلى كمية الترحيب الكبيرة من المواطنين والفعاليات المجتمعية والشخصيات العامة للحملة ومطالبتهم الإدارة المحلية الأستمرار فيها حتى إعادة المنصورة مديرية خالية من العوائق..وطالب مدير عام المنصورة المواطنين بأهمية الدعم لهذه الحملة التي تحقق لهم مصلحة عامة أولا وأخيراً.

من<ثروت جيزاني: