آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:56ص

أخبار عدن


رئيس دائرة السلطة المحلية في رئاسة الوزراء يلتقي بشخصيات اجتماعية وشابة من العاصمة عدن

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 01:43 م بتوقيت عدن

رئيس دائرة السلطة المحلية في رئاسة الوزراء يلتقي بشخصيات اجتماعية وشابة من العاصمة عدن

عدن(عدن الغد)قاسم جمال:

التقى صباح اليوم الاثنين الموافق 17/ديسمبر /2018 الأستاذ/مقبل محسن القطيبي رئيس دائرة السلطة المحلية في الأمانة العامة لرئاسة الوزراء بمجموعة من الشخصيات الاجتماعية والشابة من مختلف مديريات العاصمة المؤقتة عدن في مكتبه في الأمانة العامة لرئاسة الوزراء.

وفي اللقاء رحب الأستاذ/ مقبل القطيبي بالحاضرين جميعاً واستمع للموجودين الذين قاموا بأستعراض المشاكل الخدمية والمعوقات التي تعاني منها مديرياتهم  وماهي الحلول المقترحة لحل هذه الإشكاليات.

ومن جانبه شكر  الأستاذ/ مقبل الحاضرين واصفاً تواجدهم و نقاشهم بالظاهرة الايجابية التي تؤسس الشراكة بين المجتمع والسلطة المحلية، وكما قال ايضاً ان لقائنا هذا لن يكون الأول ولا الأخير.

وأكد أنهم بدورهم سيقومون عبر وزارة الادارة المحلية والوزارات ذات الصلة بمتابعة الجهات المعنية حتى يتم حل جميع الاشكاليات، وأكد أن نزولهم للميدان لكي يتلمسوا معاناة المواطنين عن قرب وليتم رفعها لمجلس الوزراء لإيجاد المعالجات المناسبة لها.

وطالب القطيبي السلطات المحلية في المحافظات بتشمير السواعد للبناء والعمل من الميدان وطالب مؤسسات المجتمع المدني بالتواصل والتعاون لإصلاح الأوضاع كلاً من موقع عمله.

هذا وقد كان هناك نزول في عدة محافظات منها العاصمة المؤقتة عدن ومحافظة تعز والضالع وأبين وفق خطة رئاسة الوزراء ووزارة الإدارة المحلية التي تريد عبرها أن تلامس المجتمع وتشركه  في العمل بجانب السلطة المحلية.