آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:05ص

أخبار المحافظات


التقى منسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة..مدير عام لودر يدشن عملية تحصيل الإيرادات بالمديرية

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - 09:45 ص بتوقيت عدن

التقى منسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة..مدير عام لودر يدشن عملية تحصيل الإيرادات بالمديرية

لودر(عدن الغد)عارف أحمد:

دشن مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز  اليوم عملية تحصيل الإيرادات الخاصة بصندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

حيث التقى مأمور لودر باللجنة المكلفة بتحصيل إيرادات صندوق  النظافة والتحسين والمكونة من الأخوة رشيد الرصاص وجمال أحمد الزبيدي وعبد الحافظ عبد اللطيف الذين باشروا عملهم اليوم وحثهم على تفعيل عملهم وتوريد وتحصيل الرسوم بما من شأنه تطوير وتحسين الإيرادات التي ستنعكس إيجابيا على التنمية المحلية.. مؤكدا على إزالة الصعوبات التي تعيق أعمالهم.

وأكد مدير عام لودر الشيخ باهرمز  أن تدشين عملية تحصيل الإيرادات العاقل بالنظافة والتحسين تأتي بعد فترة  توقف طويلة وتنفيذا لتوجيهات محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بشأن تفعيل الدور الإيرادي وتحصيل الموارد المالية..مؤكدا بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل على كافة الإشكاليات والصعوبات التي تعترض وتواجه عملية تحصيل الإيرادات.. مشددا على أهمية تضافر جهود الجميع والتركيز على تحسين الإيرادات وتعزيزها بالشكل المطلوب والتي سيكون لها اثر ايجابي لخدمة المواطن.

وفي سياق متصل التقى مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز بمكتبه صباح اليوم الاثنين منسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة الأخ محمد البكري بحضور رئيسة جمعية المرأة التنموية الشريك المحلي للمنظمة نور قائد والسكرتير الخاص والمتحدث الرسمي لمدير عام المديرية محمد الضريبي.

 

وفي اللقاء اطلع الأخ محمد البكري منسق منظمة البحث عن أرضية مشتركة مأمور لودر الشيخ باهرمز  (أبو عبدالله ) آلية تدخل المنظمة في المديرية والتي تهدف إلى بناء السلم المجتمعي وإحياء ثقافة التعايش وحل النزاعات بين المواطنين في مناطق المديرية والتي سوف تسهم في حل الكثير من القضايا  وتنفيذ العديد من المشاريع سواء في مدينة لودر أو المناطق المجاوره ، حيث تم استهداف اختيار لجان مجتمعية من كل المناطق المستهدفة لتلك التدخلات ، حيث سيتم اقامة ورشة عمل سيشارك فيها مدراء المؤسسات والمرافق الحكومية الفاعلة ومنظمات مجتمع مدني من المناطق المستهدفة ..طالبا مساعدة السلطة المحلية في العديد من الأمور ونجاح تنفيذ المشاريع التنموية.

من جانبه رحب مدير عام  لودر الشيخ باهرمز بمنسق منظمة البحث عن الأرضية المشتركة  ورئيسة جمعية المرأة التنموية بأبين الشريك المحلي للمنظمة.. مشيدا  بدور منظمة البحث عن أرضية مشتركة في تنفيذ عدد من التدخلات وتنفيذ المشاريع التي تحتاجها مناطق المديرية. .مشيرا الى  مصداقية منظمة البحث عن الأرضية المشتركة واقتران عملها بالأفعال على أرض الواقع.. ومؤكدا لمنسق المنظمة بأنه سيتم توفير الأجواء المناسبة لنجاح هذه المشاريع التي تحد من النزاعات بين أوساط المواطنين داخل المديرية.