آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

رياضة


شمسان يستعد لرسم لوحة الوفاء لفقيد النادي فضل عبدالفتاح

الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - 11:31 م بتوقيت عدن

شمسان يستعد لرسم لوحة الوفاء لفقيد النادي فضل عبدالفتاح
الفقيد فضل عبدالفتاح

خالد هيثم

تقام عصر الخميس القادم على ملعب الفقيد حسين باوزير ، بالمعلا ، فعالية الوفاء وتظاهرة الحب ، التي يقيمها نادي شمسان الرياضي ، تقديراً لمشوار فقيده الكبير "فضل عبدالفتاح"ممرات الاعداد للمناسبة الكبرى التي سيشارك فيها عدد كبير من زملاء لفقيد وشخصيات شمسان ونجوم الرياضة العدنية.. اقتربت من موعدها المهم ، الذي ينتسب الى شمسان وتاريخه العريق ونجومه واسماء شخصياته الكبيرة ، التي حفرت الصخر لتكتب سيرة نادي كبير ، مر من خلاله الفقيد فضل عبدالفتاح ، في فترة مهمة وزاهية يحتفظ بها الكثيرون وفقا لما قدم
فيها من صولات وجولات.
الفعالية الكبرى ، سيتواجد فيها أسماء كبيرة من "العيار الثقيل" قدمه شمسان وأندية عدن ، وسيكون على رأس هذه الأسماء النجم لخارق في سنوات العز ، الكابتن يحيى فارع ، الذي حضر خصيصا من تعز للتواجد والمشاركة برفقة زملاء الأمس ورفاق مشوار طويل ، إضافة إلى شخصيات متعددة ونجوم كروية سترتدي قميص المناسبة التي حملت رسالة وفاء لمن رحل عن الدنيا وترك الذكريات والسلوكيات والأخلاق في الشارع الرياضي والإجتماعي ، بما عرف عنه في سنوات عمره.
ربان القرار في نادي شمسان المتميز خالد بيزع ، وصف الحدث الذي يتجدد تحت سقف أخلاق النادي الكبير ، بأنه يفرض نفسه ويحاكي مشوار رياضي مهم ، قدمه الفقيد فضل عبدالفتاح برفقة جيل رائع وضع بصمة في صلب وعمق حقول البرتقال .. لهذا سيكون الحدث مختلف في تفاصيله ومعبراً عن حلة وفاء شمساني ، سيعانق بها الحضور روح مازلت فينا حديث مستمر.
واضاف " البيزع" الدعو للجميع ولعدن ورياضييها وشخصياتها ، للمشاركة في الموعد الخميس القادم ، لتكتمل الوصلة والمشهد باخلاقيات رياضة عدن ، على ملعبنا التاريخي في أحضان المعلا.