آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:42م

أخبار المحافظات


مدير عام يافع يزور معسكر جبل العر

الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - 10:26 م بتوقيت عدن

مدير عام يافع يزور معسكر جبل العر

يافع(عدن الغد)نايف المدوري:

قام صباح اليوم الإثنين عميد طيار/عبدالفتاح محمد الصلاحي مدير عام يافع بزيارة تفقدية إلى جيل العر للإطلاع على الجاهزية القتالية لأفراد الحزام الأمني وكذلك سير عمل مشروع سكن أفراد المعسكر والذي تموله مؤسسة يافع للعمل والإنجاز.

وفور وصول المدير العام الصلاحي إلى موقع معسكر جبل العر كان في استقباله القائد/حسين الصلاحي قائد معسكر جبل العر والذي استمع منه عن الاستعدادات والجاهزية التي يتمتع بها أفراد المعسكر.

هذا ومن جهة أخرى أستمع المدير العام إلى شرح مفصل عن سير عمل مشروع سكن جنود معسكر جبل العر من قبل الأستاذ/رشيد محمد الحصني مشرف المشروع عن مؤسسة يافع للعمل والإنجاز.

وفي الزيارة القى عميد طيار/عبدالفتاح محمد الصلاحي كلمة إلى جنود معسكر جبل العر تحدث فيها بالقول: إيه الجنود الأبطال يامن كان لكم الفضل بعد الله عزوجل في بسط الأمن والاستقرار في كافة المحافظات الجنوبية والأراضي المحررة بشكل عام..نقولها بالحرف الواضح لمن لا يريد أن يفهم أن زمن الثأرات والفوضى واللا دولة ولى إلى غير رجعة، ويجب الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس في الوطن والمكتسبات، وأعظم المكتسبات تحرير الأرض من الغزو الحوثي العفاشي، فالسلطة المحلية بيافع وبجميع مديرياتها الثمان معكم وإلى جانبكم ومع الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وأن الحملة الشعواء والأصوات التي نسمعها اليوم تنعق هنا وهناك ماهي إلا دليل على نجاح المؤسسة الأمنية الممثلة بالحزام الأمني.

كما شكر في كلمته مؤسسة يافع للعمل والإنجاز لما تقوم به من أعمال في الصحة والأمن والطرقات وستظل بصمة خير لهم عبر الأجيال.

رافقه في الزيارة كلا من:قاسم قحطان مدير الخدمات الصحية بيافع وعوض العمري رئيس لجنة الخدمات ورشيد محمد الحصني مشرف المشروع عن مؤسسة يافع للعمل والإنجاز.