آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:15م

شكاوى الناس


طلاب وطالبات مدرسة جيل الثورة بالمفلحي يفترشون الأرض ويلتحفون السماء

الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - 02:46 م بتوقيت عدن

طلاب وطالبات مدرسة جيل الثورة بالمفلحي يفترشون الأرض ويلتحفون السماء

يافع(عدن الغد)نايف المدوري:

يفترش طلاب وطالبات مدرسة جيل الثورة منطقة ظهة السليماني مديرية المفلحي الأرض ويلتحفون السماء لمواصلة العملية التعليمية بعد أن أصبحت المدرسة تشكل خطراً على حياتهم وحياة المعلمين.

يذكر أن الأستاذ/عبدالسلام ناشر مدير مكتب التربية والتعليم بالمفلحي وجه مناشدة بتاريخ ٢٠١٢/١٢/٤م بإنقاذ حياة الطلاب والطالبات بمدرسة جيل الثورة من سقوط السطوح والجدران على رؤوسهم، واستجابة لتلك المناشدة قام الأستاذ/أحمد الوالي منسق المنظمات الدولية، والمهندسان محمد قاسم، وعبدالله زين بالنزول برفقة الأستاذ/محفوظ محمد حسين عضو المجلس المحلي إلى المنطقة متحملين وعورة الطريق وعناء السفر للإطلاع عن أوضاع المبنى المدرسي ورفع التوصيات.

هذا وقد اندهش الجميع عند وصولهم إلى المنطقة من وضع المدرسة، وتدهور حالة المبنى، وقد وجهوا الإدارة والمعلمين بعدم التدريس في المبنى مالم فإنهم سوف يتحملون المسؤولية عن حياة الطلاب والطالبات.

حيث تم تشكيل لجنة برئاسة الأستاذ أحمد الوالي وعضوية مدير التربية الأستاذ عبدالسلام أحمد ناشر وآخرين على أن تقوم بمتابعة الجهات الداعمة لاعتماد مبنى للمدرسة.

كما يطمح الأهالي من السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة لحج اللواء الركن/أحمد عبدالله تركي وكل المنظمات الدولية الداعمة في المجال التربوي والتعليمي والإنساني إلى النظر إلى حالة طلاب مدرسة جيل الثورة ظهة ورفع المعاناة التي يعاني منها أجيالنا منذ زمن طويل.

وفي الأخير عبر الأهالي عن شكرهم لكل من تجاوب مع المناشدة السابقة وأخذها بعين الاعتبار والشكر أيضا لصحيفة القراء (عدن الغد) الذي كان لها الفضل بعد الله فى تسليط الضوء على معاناة الأهالي في العملية التعليمية.