آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:19ص

أخبار وتقارير


تخوف من عودة الحملة عليه..الكازمي مدافعا عن ابو اليمامة: هناك استغلال رخيص للحادثة

الإثنين - 17 ديسمبر 2018 - 02:52 ص بتوقيت عدن

تخوف من عودة الحملة عليه..الكازمي مدافعا عن ابو اليمامة: هناك استغلال رخيص للحادثة

عدن((عدن الغد)) خاص:

قال نائب مدير أمن عدن الأول علي الذيب المعروف بأبومشعل الكازمي أن هناك استغلال لحادثة القيادي في الحزام الأمني منير اليافعي "ابو اليمامة".

وقال الكازمي، إن الجنوبيين اعداء أنفسهم شوهوا وجرحوا قادتهم بأبسط الامور ، معتبرا، ان هناك استغلال لحادثة "منير ابو اليمامة".

واشار الذيب، إلى انه قد يخطأ احد افراد حراسة اي قيادي لكن ما نراه من حمله اليوم كبيرة ضد الاخ القائد "ابواليمامة" مرفوضة.

وقال الكازمي إن الذين شنوا الحملة لم يتركوا للرجل فرصة للتوضيح او اطلاع الرأي العام عما جرى.

ووصف القيادي، الحادثة بالاستغلال الرخيص.

وزاد الكازمي: تصفية حسابات خارج ما حدث "منير المشالي" قائد ويعرف ماله وعليه واعتقد انه سيرضي الجميع مما حدث من أفراده لذلك نقول لمن صب جام غضبه على ابواليمامة ان يعرف ان هذا الرجل دافع عن بلدكم ذات يوم وعرض حياته للخطر مثله مثل القاده التي شنت عليهم حملات شعواء وتشهير.

واضاف الكازمي: انا كنت اقول الحق وانتقدت كل السلبيات سابقا انتقدت كل من أخطاء بحق الجنوب طولا وعرضا انتقدت قاده ودول وانا مثل كثير انتقدت ما حصل اليوم بالبريقة من أفراد الحماية.

واعتبر الكازمي، ان تحويل حادثة أبواليمامة للتشويه مرفوض جملة وتفصيلا، مؤكدا، ان ذلك سيعود عليه وغيره من القيادات غدا او بعد الغد.

واعتقد نائب مدير أمن عدن، ان حالة الهوس والخصام والحقد والمزايدة بلغت ذروتها لافتا، الى ان اعداء الوطن يستغلونها بكل سهولة ونقدم لهم خدمات مجانية يوميا وهذا شيء معيب يا جنوبيين.

ودعا الكازمي، الى الكف عن التراشق الاعلامي والتخوين، مرحبا، بالنقد الهادف الذي يسعى لإصلاح ما خربه الدهر، رافضا أشكال الفجور بالخصومة والنقد الجارح كافة.

وتابع الكازمي مختتما: فلتسكت كل الاقلام والافواه ليعم الوطن الحب والسلام والتسامح مرحبا باي نقد هادف غير مسيس، يحيا الجنوب حر متماسك بنسيجه الاجتماعي المترابط وتعيش الأمة الجنوبية بترفعها عن الصغائر لتبني مستقبل مشرق للأجيال القادمة.كلما اشتد الليل اسودادا نعلم ان خيوط الفجر ستبزغ مهما طال الانتظار.