آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-12:46م

أخبار المحافظات


قائد القوّات الخاصة بمحافظة لحج يقدم الاعتذار لقائد المقاومة الجنوبية في حالمين

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - 10:14 م بتوقيت عدن

قائد القوّات الخاصة بمحافظة لحج يقدم الاعتذار لقائد المقاومة الجنوبية في حالمين

لحج (عدن الغد ) خاص :

بجهود حثيثة ومتواصله تحت أشراف محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن "احمد عبدالله التركي"، والعميد الركن "صالح السيد" مدير أمن محافظة لحج، ومدعومة بحهود مماثلة من كفلاء الوفاء المتمثلين بمشائخ محافظة شبوة ومشائخ محافظة أبين من الأخ الشيخ "ناصر النميري" والأخ الشيخ"احمد صالح عمير".

أنجزت المصالحة كتتويج لتصالح وتسامح قامت بها لجنة الوساطة بين الأخ العميد الركن " محمد حسين الغرباني" قائد القوّات الخاصة لمحافظة لحج و قائد المقاومة الجنوبية في حالمين القائد الأخ"علي قاسم الشريبة".

حيث حضر مساء اليوم الأحد موافق 2018/12/16 الأخ العميد الركن "محمد حسين الغرباني" إلى مكان التصالح في قاعة الجوهرة بمديرية المنصورة وكان في استقباله الأخ "علي قاسم شريبة" قائد المقاومة الجنوبية في حالمين.

وهذا حيث قام العميد الركن "محمد حسين الغرباني" بالأعتذار العلني أمام الحاضرين للأخ "علي قاسم شريبة" عن ما بدر منه من أساءه لفظية ولاعتداء عليه وعلى ومرافقيه في احد شوارع لحج.

هذا وتبادل الجميع النعاق وما هذا اللقاء إلا ترجمة للمصالحة وللقيم التسامح والإخاء بين أبناء يافع وحالمين خاصّة وأبناء الجنوب عامه.

حضر اللقاء التصالح بين قبائل الحد يافع وقبائل حالمين الأخ الشيخ "عبدالحميد الداؤدي" وكيل محافظة لحج، والعميد "عادل الحالمي" قائد المقاومة الجنوبية والسفير العميد الركن "قاسم عسكر جبران" والعميد الركن "علي ناجي عبيد" والشيخ "محمود مطلق" ورجل الخير والعطاء "محمود أحمد ناجي"،وعدد من الشخصيات الأكادمية والاجتماعية .