آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

مجتمع مدني


رئيسة سياسة التغذية المدرسية تزور المسيمير بلحج

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - 09:42 م بتوقيت عدن

رئيسة سياسة التغذية المدرسية تزور المسيمير بلحج

لحج (عدن الغد ) خاص :

قال مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الدكتور محمد سعيد الزعوري أن فريق من منظمة WFP برئاسة السيدة ماريا تسفيتكو فاك رئيسة سياسات التغذية المدرسية لـWFP على مستوى الأقليم لدول شرق آسيا ووسط أوروبا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط سيزور مديرية المسيمير الأحد الموافق ١٦ كانون أول الجاري.

جاء ذلك في رسالة وجهها مدير عام مكتب التربية بالمحافظة إلى أخيه اللواء أحمد عبد الله تركي محافظ لحج يبلغه بهذه الزيارة.

وأوضح الدكتور محمد الزعوري أن مدير عام التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم قد أبلغه أن فريق من منظمة WFP رفيع المستوى سيزور مديرية المسيمير لتفقد سير برنامج التغذية المدرسية في مدارس المديرية الممول من برنامج الغذاء العالمي.

وأشار أن الوزارة أرسلت بأسماء فريق المنظمة والوفد المرافق له والذي يتكون من السيدة ماريا تسفيتكو فاك رئيسة سياسات التغذية المدرسية لـWFP على مستوى الأقليم لدول شرق آسيا ووسط أوروبا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط، والسيد فليب رئيس وحدة سبل العيش من مكتب WFP عدن وعبد الحفيظ العامري مسئول بوحدة التغذية مكتب WFP عدن ومنى الباشا منسق مشروع التغذية المدرسية لمكتب WFP عدن ووضاح أحمد مسئول العلاقات الخارجية لمكتب WFP عدن،ومن وزارة التربية رمزي الردفاني منسق عام مشروع التغذية. المدرسية لوزارة التربية لدى WFP.

يُذكر أن برنامج التغذية المدرسية يشمل التعليم الأساسي لأربع مديريات بمحافظة لحج هي تبن والمسيمير وطورالباحة والمضاربة.