آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار عدن


شركة النفط اليمنية فرع عدن تدشن دورة صيانة المولدات

الأحد - 16 ديسمبر 2018 - 08:40 م بتوقيت عدن

شركة النفط اليمنية فرع عدن تدشن دورة صيانة المولدات

عدن ( عدن الغد ) خاص :

دشنت شركة النفط اليمنية فرع عدن عصر اليوم الأحد دورة صيانة المولدات بإشراف مركز التدريب والتأهيل بالشركة.

 

وتستهدف الدورة فنيي الشركة لتأهيلهم ضمن خطط قيادة الشركة ممثلة بالأستاذة انتصار العراشة المدير العام للشركة لتحديث والرقي بها.

 

وتشمل الدورة جوانب صيانة فنية بحثة للشاشة الالكترونية للمولد شاملة كل الاعطال الكهربائية والمفاجئة للمولد، وترجمة جميع المصطلحات بالشاشة.

 

والقت المهندسة رنا زكي مبارك مدير مركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن كلمة قدمت في مستهلها الشكر للأستاذة الفاضلة انتصار العراشة مدير عام شركه النفط اليمنية فرع عدن على جهودها واهتمامها بالإشراف المباشر على تنفيذ الدورات التدريبية في جميع المجالات، واهتمامها بشكل خاص للدورات الفنية لتوفر المعدات الحديثة  في هذه الفترة.

 

كما قدمت شكرها لمدرب الدروة الأستاذ اسماعيل محمد الزريقي وطاقم التدريب على جهودهم المتواصلة بتنفيذ الدورات وجميع الحاضرين متمنين للجميع التوفيق والنجاح.

 

من جانبه ألقى المهندس سامي مهدي المدير الفني بالشركة كلمة أثنى فيها على جهود قيادة الشركة ممثلة بالأستاذة انتصار العراشة المدير العام للشركة لاهتمامها بالجوانب الفنية بشكل عام وتدريب العمال بشكل خاص.

وعبر المهندس سامي عن ارتياحه بتنفيذ مثل هذه الدورات شاكرا جميع الحاضرين.

 

يذكر أن الدورة تستمر لمدة خمسة ايام وبمشاركة 14متدرب من موظفي شركة النفط اليمنية فرع عدن، حيث وزعت الحقيبة التدريبية للمتدربين في بداية الدورة.