آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

مجتمع مدني


مجموعة "العمل والبناء" تثمن جهود السلطة المحلية بالمنصورة بإزالة المخلفات والعوائق

السبت - 15 ديسمبر 2018 - 11:01 م بتوقيت عدن

مجموعة "العمل والبناء" تثمن جهود السلطة المحلية بالمنصورة بإزالة المخلفات والعوائق

عدن (عدن الغد ) خاص :

ثمن رئيس مجموعة "ثورة العمل والبناء بعدن "نادر المحرمي" جهود السلطة المحلية في مديرية المنصورة الماثلة بتنفيذ حملة واسعة لإزالة المخلفات والعوائق على الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية والهادفة لإعادة مساحات للشوارع الرئيسية، كما أثنوا على جهود الحزام الأمني لقطاع المنصورة الذي عمل على مرافقه الحملة وتأمينها.

وأشار أعضاء المبادرة إلى أن ما شهدته مديرية المنصورة صباح اليوم ما هو إلا انتصار للبذرة التي كانوا غرسوها قبل أشهر وتنفيذهم جملة من التحسينات، حيث عملوا على جرف أتربة كانت تغطي ملامح الرصيف، كما عملوا على رفع القمامة المتكدسة على طول الطريق بالإضافة لأعمال طلاء الأرصفة وغرس الأشجار، وإعادة الإنارة، بالإضافة لحملة توعوية للمحلات بشارع السجن حول كيفية الطرق المناسبة للتخلص من المخلفات في مكانها المخصص.

وقالوا عقب ان تجاوبت السلطة المحلية نأمل أن يتجاوب المواطنون من خلال المحافظة على الشارع جميلا ونظيفا، وأن ويعملون على وضع القمامة في المكان المخصص لها عقب أن توفر لهم السلطة المحلية براميل القمامة.

داعيا مزيدا من الجهود سواء من قبل السلطة المحلية أو المواطنين إلى إعادة البسمة لشوارع عدن وان تعود عدن من أجمل المدن كما هو عهدها من سابق.