آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

أخبار وتقارير


البخيتي يهدد السعوديين.. ماذا قال؟

السبت - 15 ديسمبر 2018 - 02:36 م بتوقيت عدن

البخيتي يهدد السعوديين..  ماذا قال؟

صنعاء((عدن الغد))خاص:

هدد القيادي في جماعة الحوثيين محمد البخيتي، اليوم السبت، بمواصلة العمل العسكري ضد المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بعد يوم واحد من اتفاق مشاورات السويد برعاية أممية.

وقال عضو المجلس السياسي محمد البخيتي في تدوينة على صفحته بموقع «فيسبوك»، «وقسماً بالذي رفع السماء بلا عمد إننا سنتجول قريباً في شوارع الرياض وأبو ظبي وشوارع القدس فاتحين بفضل الله وقوته».

ويأتي ذلك رداً على تغريدة للسفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر على صفحته بموقع «تويتر»، والتي قال فيها إن الحوثيين قبلوا باتفاق السويد، بعد الضغط العسكري الذي مارسته قوات التحالف العربي بقيادة المملكة في الحديدة.

وقال آل جابر «ولديها الفرصة للانسحاب لمصلحة الشعب اليمني الذي عانى ولازال من مغامرات الميلشيات، سنراقب الالتزام بما اتفق عليه مدركين ماضي الميليشيات في عدم الالتزام، وخيارها الوحيد الالتزام والتنفيذ».

وهدد البخيتي آل جابر بأنه «لا تستعجل، فكل ما يحصل مجرد مقدمات للفتح الكبير وتحقيقا لأمر الله ومشيئته ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كرهتم».

وأضاف «أذكّرك بأنكم سبق وتحالفتم مع اليهود وحاصرتمونا في المدينة المنورة ولكننا انتصرنا في نهاية الأمر، وكما اسلمتم بحد السيف اليماني يومها ستؤمنون اليوم بحده».