آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار وتقارير


المصعبي يدعو القيادات الجنوبية إلى اجتماع لتدارس وتقييم الوضع "بيان"

السبت - 15 ديسمبر 2018 - 12:13 م بتوقيت عدن

المصعبي يدعو القيادات الجنوبية إلى اجتماع لتدارس وتقييم الوضع "بيان"
المهندس علي المصعبي امين عام حزب جبهة التحرير رئيس اللجنة الفنية للوفاق الجنوبي

عدن (عدن الغد)خاص:

 

دعا المهندس علي المصعبي امين عام حزب جبهة التحرير رئيس اللجنة الفنية للوفاق الجنوبي القيادات الجنوبية إلى اجتماع سيعقد في مدينة عدن في ال 8 من شهر يناير من العام القادم لتقييم الوضع.

جاء ذلك خلال بيان وزعه "المصعبي" على وسائل الإعلام وتحصلت "عدن الغد" على نسخة منه وهذا نص:

 

انا المهندس علي المصعبي ادعوا كل قيادي جنوب ي حر بالانتقالي او بمجالس الحراك وقوى الاستقلال وكذلك ابطال المقاومة الجنوبية للاجتماع في عدن يوم 8 من يناير لتدارس وتقييم الوضع بعيدا عن التباينات خصوصا من افترشنا وهم الارض وعانينا الامرين لاجل قضية شعبنا يحاول الخارج بماله القذر احتوائها لتمرير مشاريعه الضيقة بعيدا عن اراده شعبنا الحرة الرامية لتحقيق تقرير مصيره باستقلاله...النفط مسلوب والحراك يتم بعثرته والانتقالي قراره مسلوب يس بيده والمقاومة الجنوبية مقيدة مهمشة  وشبابنا كباش فداء لمعارك لا علاقه لها بقضيتنا وشعبنا يجوع يقتل يضطهد من اجل تركيع ارادته من اجل ان يقبل اي حل راضخا لاسترجاع ادنى مقومات الحياة كالخدمات ولنقول ا اعيدوا لنا فتات الحياة.

هزلت ان ظللنا صامتين نحن القوه بيدنا والله اننا نستطيع ان نحدث فرقا و لا يرفض تلك الدعوة الا شخص لا يعلم ابعاد الامور القادمة او شخص يؤمن بالتبعية ولا يريد ان يصحوا للواقع من الوهم او شخص مغلوب على امره فقد ثقته في الجميع... سنبدأ ولو بدأنا من الصفر فثورتنا ولدت لتستمر حتى تحقيق الهدف ولم تولد لتنكسر او لنخذلها.

ثقتا بالله اعدكم سننتصر سنصل وان لم نصل سيأتي من يكمل مشوارنا ليحقق الانتصار مكث الاحتلال البريطاني 129 عاما وشعبنا يقاوم لم يكل او يمل لاجيال متعاقبة حتى تحقق الانتصار بغض النظر عن سلبيات مرحلة اسلافنا انما لنأخذ العبره ان الارادة الحرة الصادقة للشعوب المظلومة مصيرها الانتصار فسيسخر الله من ينصر ها ويعينها ولا ولن تنكسر مهما كان عبث العابثين .

نتذكر شهداءنا وأسرهم وننظر بحسرة لجرحانا الذين اصيبوا بعاهات بعضها ازليه وبهم تشحن عزيمتنا و تزداد قوتنا لست اكتب لكم مقالا جميلا للإعجاب او للذكرى انما اكتب ما املته روحهم الطاهرة التي ما راوحت وجداني ووجدانكم اكتب ما اراه انعكاس لضميركم الحي فلا تفقدوا الامل فان الامل دوما مرتبط بالله عز وجل نعم المولى ونعم النصير.

 

في الاخير ان دواعي اجتماعنا هامه فالعالم مقدم على قرارات ومشاورات واضح استثناءها لأدنى ما يمكن قبوله منطقيا وهو الاستفتاء بعد حين حسب شروط شعبنا ما يحضر له يا شعبنا العظيم هو استغفال تام لإرادتكم الحرة واستبدال الحلول المنتقصة بعبارات تجميل مثل كلمة حكم ذاتي عرضت تلك الحلول على بعض الجنوبيين قبل 2015 اثناء حوار موفمبيك فرفضوها فهل يعقل نقبلها بعد تضحيات شعبنا وانتصارات 2015 .

الفرق ان هنالك من يؤمن بقدره الاحرار على احداث فارق بينما البعض للأسف جبل وتاصل في وجدانه ان ما يحدث فارق هو الارادة الدولية المعينة ستأتي تلك الارادة عندما نحدث فارقا بشروطنا ستأتي وليست بتحولينا الى دمى تتحكم فيها اجهزتهم المخابراتية بوهم مقابل حفنة من الدولارات او الوعود الكاذبة في كواليس غير معلنة نعم سنحدث فرقا بكم ومعكم والله خبر الناصرين .

 

القاهره يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018م

المهندس علي المصعبي

امين عام حزب جبهه التحرير

رئيس اللجنه الفنيه للوفاق الجنوبي