آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار عدن


اقيمت برعاية السنابل .. ابداع وتميز في ختام مسابقة الاغنية الوطنية في المعلا

الجمعة - 14 ديسمبر 2018 - 10:15 م بتوقيت عدن

اقيمت برعاية السنابل ..  ابداع وتميز في ختام مسابقة الاغنية الوطنية في المعلا
من الفعالية

خاص

في ممرات العمل المضني والحريص التي ترتبط بمجالات الإبداع الطلابي ، وضعت إدارة التربية بمديرية المعلا ممثلة بقسم الانشطة ، وصلة اخرى على مساحات لتطلعب الى النجاح وفقا لما هو موضوع على خارطة اهدافها.. فنظمت ختام مهرجان الاغنية الوطنية الذي اقيم برعاية ودعم الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال "السنابل " الذي يفرز المتميزون ليكونوا عناوين في الشق المركزي الذي يجمعهم مع باقي المديريات.
فبين احضان قاعة مدرسة المعالي للتعليم الخاص ، كان المشهد المعبر والصيغة الدالة والمساحة الشاملة التي جمعت اطراف المسابقة ، على ايقاع خاص تعالت فيه اصوات المبدعين موهوبي الاغنية في المدارس المشاركة ، التي قدمت افضل مالديها بامنيات نيل المراكز الاولى.
مسارات التالق والمنافسة التي خلقت أجواء رائعة بحضور ربان القرار في المديرية الأستاذ عبدالرحيم جاوي .. كانت حالة خاصة من الروائع التي انشد لها طلاب وطالبات مدراس المعلا ، بروح خاصة اكتسب ثوب التألق ونالت اعجاب وتصفيق الحضور ..حتى كانت اللحظات الأخيرة ، تتوج الأفضل بتفاصيل صغيرة مرت عليها لجنة التحكيم .. فكانت مدرسة المعالي في المركز الاول لمدارس التعليم الأهلي ، بينما كانت ثانوية أكتوبر هي صاحبة المركز الأول لمدارس التعليم الحكومي ، وجاءت ثانوي مأرب بالمركز الثاني.
حضر الفعالية ياسر محفوظ رئيس قسم الأنشطة م/المعلا ومشرف الأنشطة الثقافية الاستاد/عزت جميل والأنشطة الرياضية الاستاد/ عفيف غالب والأستاذ خالد عبدالله مشرف الفنون والمسرح في المديرية و مدراء مدرسة المعالي واوسان والسلام وعدد من وكلاء الأنشطة في م/المعلا.

وتاتي هده الفعاليات "التي اقيمت بدعم السنابل في اطار خدماتها المحتمعية المستمرة " في إطار الاستعدادات للمشاركة في مسابقة الأغنية الوطنية ألدي ستنظمها إدارة الأنشطة في مكتب التربية والتعليم محافظة عدن.