آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار عدن


كهرباء عدن: تدشين حملة فصل الكهرباء الأحد المقبل

الجمعة - 14 ديسمبر 2018 - 09:35 م بتوقيت عدن

كهرباء عدن: تدشين حملة فصل الكهرباء الأحد المقبل

عدن((عدن الغد))خاص:

 

تدشن المؤسسة العامة للكهرباء في عدن، حملة فصل التيار عن الممتنعين عن السداد ابتداء بالجهات والمرافق الحكومية التي لم تسدد قيمة استهلاكها.

وعلمت "عدن الغد" أن الحملة سوف تنطلق يوم الأحد المقبل، بدء بفصل التيار عن كافة المرافق الحكومية الممتنعة عن السداد في العاصمة عدن، لتنتقل بعد ذلك إلى المنازل .

وتواصل المؤسسة استعداداتها لتنفيذ حملة واسعة لفصل التيار الكهربائي عن منازل الممتنعين عن السداد لأول مرة منذ الحرب في عام ٢٠١٥.

وتأتي الحملة تنفيذا لمخرجات لقاء إدارة المؤسسة في عدن، ممثلة بمديرها العام مجيب الشعبي، وممثل المنحة السعودية لوقود الكهرباء مدير غرفة العمليات المشتركة الدكتور نجيب حميد، الذي شدد في تصريح سابق على سرعة سداد فواتير التيار الكهربائي، بما يمكن الإدارة السعودية اليمنية المشتركة من مواصلة تزويد المحطات بالوقود بعد انتهاء المنحة، ودفع المرتبات وصيانة الشبكة.
وفاقم استمرار عزوف المواطنين عن سداد الفواتير، العجز المالي للمؤسسة التي تمر بمرحلة صعبة نتيجة تراكم المديونية التي بلغت 44 مليار ريال.
ودعت كهرباء عدن المواطنين والجهات الحكومية الالتزام بالسداد لاستمرارية الخدمة وحتى تتمكن المؤسسة من الوفاء بالتزاماتها تجاه الغير .