آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

شكاوى الناس


رئيس عمليات اللواء 17مشاة مرقد بالمستشفى الألماني وأسرته تناشد التركي

الجمعة - 14 ديسمبر 2018 - 09:18 م بتوقيت عدن

رئيس عمليات اللواء 17مشاة مرقد بالمستشفى الألماني وأسرته تناشد التركي

عدن (عدن الغد ) خاص :

ستجرئ عملية جراحية علاجية للقلب  يوم غداً  لرئيس عمليات  اللواء17 مشاة ميكاء العقيد  عيسى بداس الصبيحي بالمستشفى الألماني بالعاصمة عدن .

يذكر أن العقيد بداس  مازال مرقد بالمستشفى منذ 20 يوم نتيجة إصابة رجله اليمنى بجرح طبيعي ( غرغرينة) ألزمه الفراش مما أضطر بأسرته لنقله للمستشفى وعملوا له عدة عمليات جراحية وتم بتر مكان الجرح ونتيجة لمعاناته  بمرض السكر حال شفاه  وكما قال نجله الأكبر الاخ فاهوم عيسى  خسرنا الكثير مما نملك من مقتنيات إضافة  للمبالغ المالية وتكاليف العلاج الباهظة مما تراكم علينا الديون في صرفيات العلاجات والتمديد والمرافقة    وغداً سنجري للوالد عملية علاجية للقلب حسب قرار الأطباء .

 وتابع حديثه / ونتيجة لما ظهر على والدنا من ضيق التنفس أجرينا له عدة فحوصات تبين من خلالها أنه  مصاب بمرض القلب وانسداد الشرائيين فقرر الأطباء ضرورة أجراء عملية علاجية مستعجلة والتي سيتم إجراءها يوم غداً السبت الموافق 15 ديسمبر بتكلفة450 دولار  .

كما ناشد نجل الصبيحي قائد اللواء محافظ لحج اللواء التركي لإنقاذ والده مايعانية بعد عجز الأسرة عن مواصلة دفع تكاليف العلاج قائلاً  نتعشم الخير في القائد التركي  لإنقاذ والدنا من الموت متأملين منه ما وعدنا به لما يعرف به بإنه رجل الخير في مثل هذه الأمور .

منوهاً في حديثه إلى تقديم الشكر والعرفان للقائدان العميد ركن محمود صائل والعميد ركن عبدالغني السروري على ما قدما من دعم سخي لعلاج والدهم خلال فترة تمديده بالمستشفى التي خففت عنهم بعض من تكاليف عمليات جراح الغريرينا  .

*من جلال السويسي