آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:56م

مجتمع مدني


مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يحضر مسابقة حفظ القرآن الكريم بمدرسة الأمل الأهلية

الخميس - 13 ديسمبر 2018 - 10:00 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يحضر مسابقة حفظ القرآن الكريم بمدرسة الأمل الأهلية

لحج (عدن الغد ) خاص :

نظمت مدرسة الأمل الأهلية للتعليم الأساسي والثاني بمديرية تبن صباح اليوم مسابقة في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

وفي كلمة له إمام التلاميذ والطلاب المتسابقين والحاضرين قال الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم تعتبر مدرسة الأمل الأهلية من المدارس الرائدة في المحافظة لتميزها في تنظيم العديد من المسابقات والأنشطة الهادفة. وأضاف قائلا اشيد بقيادة هذه المدرسة لانها فعلا بدأت الدراسة بصورة منتظمة دون انقطاع وأنجزت مقررات الفصل الدراسي الاول بنجاح..لذلك أدعو  بقية المدارس الأهلية والمدارس الحكومية ان تحذو حذو هذه المدرسة وتحقق درجة متقدمة في الجانبين التربوي والعلمي.

وان تستفيد مما تبقى من الوقت في إكمال المقرر الدراسي للفصل الأول وتعوض الطلاب مما فاتهم خلال فترة الاضراب السابقة.

واختتم كلمته.. بتوجيه الشكر والتقدير لإدارة المدرسة ولكافة الزملاء والزميلات في الحقل التربوي والتعليمي النجاح والسداد متمنيا للمتسابقين التوفيق والنجاح.

من جانبه ألقى الاستاذ احمد عبدالله الجعدي رئيس مجلس الإدارة لمدرسة الأمل الأهلية كلمة رحب من خلالها بالحاضرين وعلى رأسهم الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم مشيدا بمايبذله من جهود كبيرة ومخلصة في خدمة التعليم في المحافظة.. مؤكدا إن مدرسة الأمل ستظل رائدة بين مدارس المحافظة.

الجدير ذكره ان مدرسة الأمل الأهلية تعتبر اول مدرسة تنظم هذه المسابقة وفقا لخطة إدارة الأنشطة المدرسية المنزلة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هذا ما أدلى به الاستاذ محمد عبده البرحي مدير إدارة الأنشطة المدرسية معبرا عن شكره وامتنانه لإدارة مدرسة الأمل الأهلية على جهودهم الرائعة.

هذا وقد بدأت المسابقة بآي من الذكر الحكيم كما قدمت زهرات المدرسة بعض الأناشيد والرقصات المعبرة نالت استحسان الحاضرين.

وبعد تنافس كبير بين المتسابقين الذين اظهروا أصوات رائعة وحفظ متقن لكتاب الله ..تم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل بجوائز قيمة وكذلك تم توزيع شهادات تقديرية لبقية المتسابقين.

حضر المسابقة العقيد قحطان احمد علي مدير عام شرطة السير والعقيد حسن هيثم نائب مدير امن تبن وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومدراء ومديرات المدارس وأولياء الأمور والشيخ جمال ابوبكر رئيس مجلس الآباء بالمدرسة.

* من عدنان سعيد