آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

وفيات


الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعى المناضل "الخضر عقيل ناصر الباطني"

الخميس - 13 ديسمبر 2018 - 08:07 م بتوقيت عدن

الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعى المناضل "الخضر عقيل ناصر الباطني"

عدن ( عدن الغد ) خاص :

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، المناضل / الخضر عقيل ناصر محمد البطاني ، الذي وافاه الاجل يوم امس الاول 11ديسمبر ، في دولة الامارات العربية المتحدة ، على اثر مرض عضال الم به ، عن عمر ناهز 80عاما.

وبرحيلة فقط الوطن واحدا من ابنائه الابرار الذين نالوا شرف المشاركة في تحريره من الاحتلال البريطاني ، والذي جثم على بلادنا 129 عاما.

 

ولمعرفة الفقيد المناضل عليه الرحمة بطبيعة الاختلاف الكبير في خدمة وطنة قبل وبعد استقلالة الوطني المجيد في 30نوفمبر عام 1967م ، ولقناعته الاكيده بأن بناء الدولة الوطنية الوليدة التي ناضل لاجلها ،، مرهونا بتعزيز الوحدة الوطنية ، وبأختيار الكفاءات الوطنية المتخصصة في كل مجالات الحياة ، وبتفعيل مبدأ الثواب والعقاب ، وبالتالي فضل الاغتراب في بلدة الثاني دولة الامارات العربية المتحدة مع رفيق دربه المناضل الشخصية الوطنية المعروفة/ محمد علوي السقاف اطال الله في عمره... وبوفاته تعازينا القلبية لشقيقة أحمد عقيل البطاني ، ولأبناء الفقيد عبدالناصر وجلال والمهندس ناصر أحمد عقيل وإلى (آل البطاني جميعآ) داخل الوطن وخارجة ( واخص بالذكر الاخ الدكتور منصور علي البطاني عضو مجلس الشورى) .

تغمد الله الفقيد برحمته ورضوانه ونسالة تعالى بأن يلهم اهلة وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون .

أحمد قاسم عبدالله

رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية
13ديسمبر 2018م