آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-03:04م

أخبار المحافظات


برئاسة العميد عدلان .. اجتماع موسع لجميع إدارات امن المديريات واقسام الشرط بالضالع

الخميس - 13 ديسمبر 2018 - 07:08 م بتوقيت عدن

برئاسة العميد عدلان .. اجتماع موسع لجميع إدارات امن المديريات واقسام الشرط بالضالع

الضالع(عدن الغد)خاص:

احتضن مكتب العميد عدلان صالح قايد الحتس مدير عام شرطة محافظة الضالع صباح اليوم الخميس اجتماع موسع ضم كلا من مدراء ونواب ومدراء البحث في إدارات أمن المديريات واقسام الشرط بمحافظة الضالع.

وفي الاجتماع الذي ترأسه العميد عدلان صالح مدير عام شرطة محافظة الضالع تم مناقشة جمله من القضايا اهمها تفعيل دور الامن وسرعة البت في قضايا المواطنين وفي الاجتماع تحدث العميد عدلان مدير عام شرطة المحافظة بكلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد ابن احمد الميسري الذي جعل امن الضالع من اولويات اهتمامه واكد دعمه للوحدات الامنية في المحافظة للنهوض الى مستوى اعلى.

وشدد العميد عدلان من خلال كلمته على ضرورة تفعيل دور إدارات امن المديريات واقسام الشرط وعلى سرعة حل قضايا المواطنين ورفعها الى الجهات المختصه وحذرهم من التمادي في حل القضايا وامتصاص المواطنين اصحاب القضايا او اختلاس اي اموال بانها سوف تتخذ ضدهم الاجراءات اللازمه، مشددًا على ضرورة تفعيل دور العمليات ورفع البلاغات اول بأول واعداد التقارير الامنية ورفعها في الوقت المحدد.

وتحدث العميد عدلان عن جمله من المهام الخاصه بعملهم وكيفية تفعيله وحل كافة الاشكاليات في الادارات والاقسام وطالبهم برفع تقارير مستعجله للمتطلبات الضرورية لتفعيل دور إدارات أمن المديريات والاقسام.

حضر الاجتماع صبري الحميدي مدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة ومساعدي مدير عام الشرطة وهم العقيد عبدالله الطب والعقيد احمد محمد السوجري والعقيد محمد البكري والعقيد عيدروس الشاعري مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة والعقيد صالح شايف قائد شرطة الدوريات وامن الطرق فرع محافظة الضالع والنقيب صادق العكيمي مدير دائرة الشؤون الماليه واكرم القداحي مدير دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وعدد كبير من مدراء الادارات والدوائر في المحافظة.


صادر عن
دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة محافظة الضالع