آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-12:48م

أخبار وتقارير


لخشع وصبيرة والفقير والسعيدي يشرفان على الانتهاء من آخر مراحل افتتاح كلية الشرطة

الخميس - 13 ديسمبر 2018 - 06:09 م بتوقيت عدن

لخشع وصبيرة والفقير والسعيدي يشرفان على الانتهاء من آخر مراحل افتتاح كلية الشرطة
تصوير : محمد أنور

عدن(عدن الغد)خاص:

برنامجا تنمويا تخوضه وزارة الداخلية و المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالعاصمة المؤقته عدن في استكمال المرحلة الاخيرة من بناء كلية الشرطة ، وذلك في ظل دعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي الذي يولي اهتماما كبير باهمية دور وتفعيل نشاط الداخلية و المؤسسة الاقتصادية.

حيث اطلع كلا من نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكلا وزارة الداخلية عبدالناصر صبيرة ورياض الفقير والمدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمينة الاستاذ سامي صالح السعيدي صباح اليوم على اعمال البناء و الترميم والتشطيب والتجهيز لكلية الشرطة التي يشهدها معسكر القوات الخاصة بمديرية التواهي معلنا الانتهاء من اخر مراحل الافتتاح الذي سيدشن الاسبوع القادم بحضور عالي المستوئ.

اعمال البناء و التجهيزات التي تنفذها قيادة المؤسسة الاقتصادية لصرح الامني بوزارة الداخلية يشهدحضور منقطع النظير لدور المؤسسات الحكومية للجهاز الامني وكذلك المؤسسة الاقتصادية التي شملت كل المجالات في اطار برنامجها التنموي للعام 2108 بعد استعادة دورها في العاصمة عدن وفروعها في مختلف المحافظات المحررة.

حيث شارفت كلية الشرطة على الانتهاء باقل من 40 يوما بنسبة 95 بالمائة من اعمال المرحلة النهائية لعملية بناء واعادة وتأهيل مبنئ كلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية والتي اشرفت المؤسسة الاقتصادية وانطلاق مرحلة جديدة في سبيل تطوير منظومة العمل المؤسسي لمؤسسات الداخلية والتنموي الذي سيشمل كافة القطاعات الخدمية للوصول الى تنمية استراتجية.

وخلال الزيارة اطلع اللواء لخشع وصبيرة والسعيدي والفقير على عملية التنمية البناء لمساحات واسعة النطاق لكافة وحدات وأقسام المستدامة التي تشهدها كلية الشرطة.

بعد ذلك طاف اللواء لخشع وصبيرة والسعيدي والفقير اقسام الوحدات التي يجري فيها اعمال البناء والترميم والتجهيزات الاخيرة للبدأ في التسليم والعمل.

وأوضح السعيدي ان هذه الزيارة تأتي في اطار برنامج التنمية للعام 2018 للمؤسسة الاقتصادية والتي شملت عدد من مشاريع البنى التحتية النابعه للمؤسسة بمختلف قطاعاتها .

واشاد اللواء علي ناصر لخشع بالجهود الكبيرة التي تنفذها المؤسسة الاقتصادية والعمل الانشائي الذي اسهم بشكل كبير في اعمال البناء والترميم لمختلف الوحدات والاقسام التابعة لوزارة الداخلية ومنها كلية الشرطة.

من جانبه عبر اللواء عبدالناصر صبيرة عن الجهود الجبارة في سرعة التنفيذ وكذلك قطاع الإنشاءات لدى المؤسسة الاقتصادية الذي يبذل جهود كبيرة في استكمال البني التحتية الخاصة بالادارة كلية الشرطة ووحداتها .

رافق في الزيارة عدد كبير من مسئولين وزارة الداخلية والمؤسسة الاقتصادية وعدد من مدراء القطاعات والمهندسين التابعين للمؤسسة الاقتصادية اليمينة عدن.


*من عبدالعزيز باداس