آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار المحافظات


الأحوال المدنية بالمهرة تدشن صرف شهادة الميلاد بمديرية المسيلة

الخميس - 13 ديسمبر 2018 - 04:44 م بتوقيت عدن

الأحوال المدنية بالمهرة تدشن صرف شهادة الميلاد بمديرية المسيلة

المهرة(عدن الغد)خاص:

برعاية محافظ محافظة المهره الشيخ / راجح سعيد باكريت والعميد/ سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ومدير عام شرطة المهره العميد/ مفتي سهيل صموده.

دشنت مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة المهره صباح اليوم حملة صرف شهادات الميلاد بمناطق مديرية المسيلة بدعم من منظمة اليونيسيف والاتحاد الأوروبي.

هذا وقد باشرت لجنة النزول الميداني عملها صباح اليوم من خلال النزول الى المناطق المستهدفة بالمديرية وصرف شهادة الميلاد للأطفال مجاناً للذين لم يسبق لهم الحصول على هذه الوثيقة الهامة.

حيث انطلقت اللجنة من منطقة غيرف وثم التوجه إلى وادي المسيلة وبرعاية ودعم من مدير عام المديرية الأستاذ / فضل الدحيمي.

هذا وقد تم التدشين بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ/ عبدالرحمن بأعياد ومدير أمن المديرية العقيد /بدر جمعان الجعفري ومدير الأحوال المدنية بمديرية سيحوت المساعد أول /يوسف الأهدل منسق الحملة وعضو المجلس المحلي بالمديرية سعيد حسن قعيطي.

من جانبهم أهالي مديرية المسيلة عبروا عن سعادتهم وترحيبهم بهذه الحملة التي تقوم بصرف شهادات الميلاد على الأطفال في مناطق المديرية ،شاكرين منظمة اليونسيف والاتحاد الأوربي ورئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومصلحة الأحوال المدنية فرع المهره ممثلة بالرائد / سالم محمد كلشات ومدير فرع الأحوال بمديريتي سيحوت والمسيلة يوسف الأهدل .مطالبين بالمزيد من هذه الحملات المهمة والمفيدة للمواطنين في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر بأن الحملة سوف تستمر لمدة عشرة أيام وتهدف الى صرف 2000 شهادة ميلاد في مناطق مديرية المسلية المستهدفة.


*من عماد الجحافي