آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-03:50م

مجتمع مدني


مناقشة أوجه التعاون المشترك بين مؤسسة روابي الخير ومؤسسة حضرموت للاختراع بالمكلا

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - 08:27 م بتوقيت عدن

مناقشة أوجه التعاون المشترك بين مؤسسة روابي الخير ومؤسسة حضرموت للاختراع  بالمكلا

المكلا (عدن الغد) خاص :

التقى الدكتور  عبدالله عبيد باحفي مدير مؤسسة روابي الخير التنموية بمدينة المكلا  بالمهندس  فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي.

 وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين لتنفيذ البرامج التدريبية في إطار الشراكة التكاملية بين المؤسستين منها برنامج من كسب يدي الذي تنفذه روابي الخير بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وكذلك الاستفادة من الإمكانيات فيما يخدم المجتمع واستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع الأنشطة والبرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة واحتضانها للشباب المبدعين والمخترعين.

 وكذلك حاضنات الأعمال للشباب التي ترعاها المؤسسة مشيراً إلى أن مؤسسة روابي الخير التنموية  تعتبر من المؤسسات الداعمة لبرامج أكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع التابعة لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .

وبدوره أبدى مدير مؤسسة روابي الخير التنموية الدكتور عبدالله عبيد باحفي  استعدادهم للتعاون والشراكة مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في تنفيذ بعض البرامج والدورات التدريبية في المجالات الفنية والمهنية والهندسية وكذلك تنفيذ مشاريع تعليمية تخدم تنمية المجتمع .

حضر اللقاء كل من : الأستاذ  جمعان بن ناصر مدير الإدارة الاجتماعية بمؤسسة روابي الخير التنموية والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والأعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .

* من أشرف باجبير