آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار وتقارير


في مبادرة طوعية جديرة بالإهتمام : المهندس " عباد جوبان " يعيد النور لمدينة زنجبار بعد سنوات من الظلام !!

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - 06:03 م بتوقيت عدن

في مبادرة طوعية جديرة بالإهتمام :  المهندس " عباد جوبان " يعيد النور لمدينة زنجبار بعد سنوات من الظلام !!

زنجبار - خاص - نظيركندح

مبادرة هي الأولى من نوعها قام بها الشاب م/عباد جوبان من مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين هذه المبادرة تمثلت في إعادة النور في أعمدة الكهرباء بالشارع الرئيسي مُنهي حالة الظلام الذي عسعس منذ عام 2011م في المدينة وبأعمال قام بها بنفسه - كما قال للصحيفة - بعد أن بذل جهوداً مع السلطة المحلية لإقناعها بإعادة إنارة الشارع وبعد أن بح صوته ولم يتجاوب معه المسؤولين ..

واصل الشاب " جوبان " سعيه في البحث عن من يساعده في مسعاه النبيل فوجد ضالته في أحد رجال الخير الذي لم يتردد في دعمه لإنجاح مبادرته وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ الأعمال والإصلاحات في شبكة وأعمدة الإنارة في الشارع العام وأصبحت اليوم مضاءة بعد أن ظلت موطناً للظلام ..

وأكد " جوبان " في تصريحه الخاص للصحيفة أنه لن يهداء باله حتى يعيد إنارة كل أعمدة شوارع زنجبار ..

مواطنو زنجبار عبروا عن سعادتهم بهذا العمل الشبابي التطوعي وأثنوا عليه كثيراً ودعوا السلطة المحلية إلى دعم مثل هكذا مبادرات شبابية الهادفة إلى معالجة بعض المشكلات العامة ..

فهل وصلت رسالة الشاب م/ عباد جوبان ومسعاه النبيل في الوقوف إلى جانب جهود السلطة المحلية في معالجة أوضاع كثير من الخدمات والتي إذا مافعَّلت مثل هذه المبادرات ستحل الكثير من المشكلات التي يعاني منها المواطنين ..

فالشباب طاقات زاخرة بالعمل والإبداع فقط إذا تم الأخذ بأيديهم ..