آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

رياضة


الراشد يحصد المركز الأول في بطولة كرة القدم الخماسي على مستوى المحافظة

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - 05:18 م بتوقيت عدن

الراشد يحصد المركز الأول في بطولة كرة القدم الخماسي على مستوى المحافظة

عدن(عدن الغد)حنان فضل:

ضمن المباريات دوري بطولة كرة القدم الخماسي التي تنظمها إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن جرت في صباح اليوم الأربعاء مباراة بطولة كرة القدم الخماسي بين أبطال مدرسة الراشد و المنصورة توبس على صالة نادي المنصورة.

 

وفي بداية المباراة بين الفريقين لعب أبطال الراشد بأداء و مهارة رياضية ممتازة مما زاد من حماس المشجعين أثناء المباراة حيث أنتهى الشوط الأول بخمس أهداف لمصلحة الراشد مقابل هدف للتوبس المنصورة.

 

لتتوالى بعدها الشوط الثاني ليزداد الحماس بين الفريقين أكثر لتحقيق الأهداف و الفوز في المباراة حيث أنتهى الشوط الثاني بفوز أبطال الراشد في إحراز ثمانية أهداف مقابل هدفين لتوبس المنصورة.

 

وفي الأخير قد تميز لاعبين الراشد بالمباراة الرياضية التي تم مشاهدتها أثناء المنافسة الودية بين الفريقين والذين سجلوا الأهداف بطريقة إبداعية أثناء المباراة هم نجوم الراشد أسامة هرهرة و أبى بكر و طارق و أحمد علي هؤلاء الأبطال الذين تميزوا في  بطولة كرة القدم الخماسي و حصدوا المركز الأول بصدارة على مستوى المحافظة تحت إشراف وكيل الأنشطة الأستاذ/جسار إسماعيل حيث قدم لهم الكلمات التحفيزية متمنياً التوفيق والنجاح والتميز في المباراة القادمة و مقابلة فريق آخر على ملعب المنصورة.

 

وحضر المباراة كلا من وكيل الأنشطة لفرع البنين الأستاذ/جسار إسماعيل و رئيس قسم النشاط بمحافظة عدن الأستاذ/سامي الحريبي و أيضاً وكيل الأنشطة لأجيال الغد الأستاذ/عبود القادري.