آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب وزارة التربية بحضرموت يتفقد سير الدراسة في مجمع النقعة التعليمي بمديرية غيل باوزير

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - 01:56 م بتوقيت عدن

مدير مكتب وزارة التربية بحضرموت يتفقد سير الدراسة في مجمع النقعة التعليمي بمديرية غيل باوزير

المكلا(عدن الغد)خاص:

في إطار نزولاته الميدانية لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية بمدارس المحافظة تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة بمجمع منطقة النقعة التعليمي للبنات بمديرية غيل باوزير.

وخلال جولته في عدد من الصفوف الدراسية بالمجمع استمع الوكيل عبدون من الإدارة المدرسية والطالبات إلى ماتم قطعه من شوط في المنهاج المدرسي , وفقا والخطط الفنية وعملية إجراء الاختبارات الشهرية وكذا استعداد إدارة  المجمع على التهيئة والإعداد لاختبارات الفصل الدراسي الأول.

بدوره عبر وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت عن ارتياحه  لما شاهده من استقرار في العملية التعليمية بالمجمع وما لمسه من حرص قيادته الادارية والتدريسية على تأدية الرسالة التربوية والتعليمية للطالبات .

معجباً بطرح وآراء الطالبات حول أداء المعلمات في إيصال المعلومة لهن في الجانب التدريسي النظري والتطبيقي . مشيراً إلى  أن هذا العام الدراسي سيشهد المجمع إجراء اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية بالمجمع منذ إنشائه قبل ثلاثة سنوات..محفزاً الطالبات إقبالهم حرصهم في الالتحاق بالتعليم بكافة مدن وقرى وأرياف محافظة حضرموت.

رافقه في الزيارة القائم بأعمال مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير عبدالعزيز عمر عمشوش.