آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار وتقارير


بن فريد للمكونات الجنوبية: علينا أن " نتوحد"..والا اكلونا فرادا

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - 01:45 م بتوقيت عدن

بن فريد للمكونات الجنوبية: علينا أن " نتوحد"..والا اكلونا فرادا
رئيس مكتب الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دول الاتحاد الأوروبي والسياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد

عدن (عدن الغد)خاص:

قال رئيس مكتب الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دول الاتحاد الأوروبي والسياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد ان على المكونات الجنوبية المختلفة التوحد, مؤكد أن الجنوب اليوم بحاجة ماسة إلى مظلة جنوبية واسعة لقوى الإستقلال, تقف بصوت واحد أمام المجتمع الدولي.

وقال بن فريد في سلسلة تغريدات له على "تويتر"١ - المجلس الإنتقالي رابطة الجنوب العربي الحر المجلس الثوري(باعوم)(تاج) الرابطة الشيخ بن عجرومة, هذه الأطراف أعلنت بشكل رسمي موقف واحد تجاه مشاورات السويد وهدفها موحد من حتمية الإستقلال وننتظر مواقف أخرى من شخصيات وقوى سياسية..علينا أن " نتوحد"..والا اكلونا فرادا .اللهم اني بلغت.

وكتب في تغريدة أخرى: ٢- الجنوب اليوم بحاجة ماسة إلى مظلة جنوبية واسعة لقوى الإستقلال، تقف بصوت واحد أمام المجتمع الدولي وتمثل إرادة شعب الجنوب بشكل حقيقي وهي مسوؤلية تقع على الجميع، ولن يأتي أحد ليقوم بهذه المهمة نيابة عنا .. هذا واجبنا ودورنا الوطني، ونبذ اي خلافات حتمية وطنية يجب إنجازها بسرعة.

كما كتب في تغريدة ثالثة: ٣-التاريخ سوف يسألنا جميعا عن اي تقصير لا سمح الله، وشعب الجنوب قدم ولازال يقدم اكبر التضحيات وسوف يقف مع من يقف معه بقوة وصلابة ستذهل العالم الذي يستهتر بإرادته ويرغب في تجاوز حقه المشروع في وطن حر يعيش فيه بكرامة وسيادة كباقي شعوب الأرض،وهو ما يجب ان يفهمه المجتمع الدولي بوضوح