آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

رياضة


اليمن في الدورة الــ24 للموتمر العالمي للسباحة 2018م الفينا

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - 07:18 ص بتوقيت عدن

اليمن في الدورة الــ24 للموتمر العالمي للسباحة 2018م الفينا
الوفد اليمني المشارك

متابعة - خالد هيثم

يواصل الاتحاد اليمني للسباحة ، حضوره المميز في الفعاليات الدولية والقارية والعربية ، حيث يشارك في الدورة الرابعة والعشرين للمؤتمر العالمي للسباحة 2018م الفينا وانطلاق بطولة العالم للسباحة 14 في مدينة "هانزو ـ في إطار الثبات وقدرة التواصل مع باقي منظومة السباحة العالمية.
مشاركة الاتحاد اليمني للسباحة والتي تمتد في حضور متجدد في بطولة العالم المقامة هناك ، يتراس وفدها الأخ خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد ، اضافة لى مشاركة شرفية لمدير مكتب معالي وزير الشباب  والرياضة وجدان الشعيبي ، والمدير المالي في الوزارة وضاح الشرفي ، بدعوة خاصة من "الفينا" للمشاركة في فعاليات الدورة والبطولة.
وتأتي مشاركة بلادلنا في الملتقى العالمي المستمر من 11 حتى 16ديسمبر وبمشاركة 181 دولة عضوة في الاتحاد الدولي للسباحة ، في اطار مساعي حريصة يلتزم لها الاتحاد اليمني للسباحة ، للابقاء على فرص اكتساب الخبرات وتطوير العلاقات وثقافات العمل المبرمج ، والأستفادة القصوى والوصول إلى علاقات متينة تفرز منافع تخدم التطلعات ، مثلما حصل الفترة الأيام الماضية التي منح فيها الإتحاد الدولي دعما لإقامة بطولة ودورة نظمت في عدن بمشاركة مدربي وسباحي تسع محافظات.. وهو ما وعد به "الفينا" ليكون سكة مفتوحة للتعامل المثمر المصحوب بالدعم لمساعي تطوير لسباحة اليمنية في قادم المحطات