آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

رياضة


الأحد القادم أفتتاح مركز أبين للشطرنج

الأربعاء - 12 ديسمبر 2018 - 02:54 ص بتوقيت عدن

الأحد القادم أفتتاح مركز أبين للشطرنج

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية وزير الشباب و الرياضة أ. "نايف البكري" و محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ "أبو بكر حسين سالم" و بدعم من مدير عام مكتب الشباب و الرياضة الكابتن "أحمد صالح الراعي" و مدير مديرية زنجبار أ. "غسان الشيخ فرج".

في خطوة أيجابية يفتتح صباح يوم الأحد الأتحاد اليمني فرع محافظة أبين للشطرنج "مركز أبين للشطرنج" لأستمرارية الأهتمام بهذه اللعبة و الرقئ بها و في ضل الأنجازات التي حققها ناشئو محافظة أبين لتتويجهم أبطال الدورة الوطنية و العروض القوية التي قدموها بالبطولة الدولية بمحافظة المهرة ياتي أفتتح مركز أبين للشطرنج للحفاظ على مستوى الاعبين و تطوير براعم و ناشئي المحافظة.

و في تصريح للأمين العام لأتحاد شطرنج أبين أ. "علي أبراهيم" أوضح أن أتحاد أبين للشطرنج بقيادة رئيس الأتحاد الكابتن "علاء باحكر" يسعى من خلال أقامة هذا المركز التدريبي الى رفع مستوى اللاعبين و خاصة فئة البراعم و الناشئين حتى يكونو قادرين على المنافسة في البطولات القادمة.

و أضاف. أن المتدربين سوف يتلقون تدريباتهم على يد المدرب و اللاعب المصنف دوليا الكابتن "منصور بلعيدي".

و أشار. على هامش أفتتاح المركز ستقام بطولة الخاطف. كما سيعمل الأتحاد لأقامة دورات تحكيمية لمشرفي اللعبة في الأندية على مستوى محافظة أبين ليشرفو على قواعد لعبة الشطرنج.

و في ختام حديثة يحث الأتحاد أندية محافظة أبين لأرسال لاعبيهم إلى المركز التدريبي خلال الأيام التي سيحددها الأتحاد ضمن الجدول التدريبي.


*من خالد عباد