آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

مجتمع مدني


اللجنة المكلفة من قبل مكتب التربية والتعليم بلحج تواصل نزولها للمدارس

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 09:53 م بتوقيت عدن

اللجنة المكلفة من قبل مكتب التربية والتعليم بلحج تواصل نزولها للمدارس

لحج (عدن الغد ) خاص :

للأسبوع الرابع على التوالي واصلت اللجنة المكلفة من قبل مكتب التربية والتعليم عملها للاطلاع على خطة توزيع الكتب المدرسية في مديريتي تبن والحوطة.

وأوضح الاستاذ جلال منذوق المنصوري رئيس اللجنة في تصريح للإعلام التربوي  قائلا وفقا لقرار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة القاضي بتكليف لجنة بالاطلاع على توزيع الكتب والمطابقة مابين المصروف من مستودعات إدارات التربية والتعليم والتأكد من وصول الكتاب المدرسي للمدارس وتوزيعها للتلاميذ والطلاب ومدى التزام الإدارات المدرسية بتفعيل العمل المخزني لازالت تواصل عملها بالنزول للمدارس.

وأضاف أكملت اللجنة عملها في مدارس مديرية الحوطة وكذلك عشرين مدرسة في مديرية تبن إلى الآن.

 واردف قائلا اليوم اللجنة في مستودع الكتب لإدارة التربية والتعليم تبن لمطابقة ماتم صرفه واستلامه ولقائنا بالاستاذ عبدالله مرشد امين المستودع الذي أبدى تعاونا كبيرا في تسهيل عمل اللجنة.

واختتم حديثه نود ان نتقدم بالشكر لمدراء ادارات التربية والتعليم في مديريتي تبن والحوطة ولمدراء وأمناء المخازن في المدارس...كما نحب ان نوضح ان هدف اللجنة هو تصحيح الأوضاع وتوضيح كيفية العمل المخزني وتوزيع الكتاب مباشرة للتلاميذ والطلاب دون تأخير.

وكان أعضاء اللجنة قد التقوا بعد ذلك بالأستاذ محفوظ ألكيله مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن لاطلاعه بصورة أوليه لنتائج زيارتهم للمدارس في تبن .

وأعرب الكيله عن استعداده لتسهيل عمل اللجنة لاستكمال النزول لبقية المدارس ومساعدة الإدارات المدرسية في كيفية تنظيم العمل المخزني.

هذا وكان الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم قد اصدر قرارا بتشكيل اللجنة برئاسة الاستاذ جلال منذوق المنصوري وعضوية كل من الاستاذ جلال عبدالولي والاستاذ زين مهدي من إدارة المستلزمات المدرسية. وسوف ستنتقل الى بقية المديريات عند الانتهاء من مهمتها في مديريتي تبن والحوطة.

* من عدنان سعيد