آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

مجتمع مدني


تحضيرات لتسيير القافلة الطبية الأولى لمستوصف مكة الطبي بمستشفى الهجرين بدوعن

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 08:58 م بتوقيت عدن

تحضيرات لتسيير القافلة الطبية الأولى لمستوصف مكة الطبي بمستشفى الهجرين بدوعن

حضرموت (عدن الغد)خاص :

زار الدكتور أيمن محمد الجويحي المدير العام لمستوصف مكة الطبي بمنطقة بويش بمدينة المكلا محافظة حضرموت اليوم الثلاثاء مستشفى الهجرين التعاوني وذلك لمناقشة التحضيرات لتسيير القافلة الطبية الأولى للمستوصف في عدة تخصصات طبية والمقرر انطلاقتها في الأسبوع القادم .

و كان في مقدمة استقبال وفد المستوصف برئاسة الدكتور الجويحي مدير المستشفى الدكتور محمد علي بن عفيف الذي عبّر عن سعادته بهذه الزيارة التي ستكون بمثابة الانطلاقة الأولى للتعاون المثمر بين المستوصف والمستشفى لما من شأنه تقديم خدمات علاجية مميزة .

وشكر مدير المستشفى مبادرة الشيخ محمد الجويحي رئيس مجلس إدارة مستوصف مكة على تسيير القافلة بمشاركة الطاقم الطبي للمستوصف الذي يضم كوكبة من الاستشاريين المصريين في تخصصات نوعية ستخدم مناطق الزمام الجغرافي للمستشفى والمديريات المجاورة .

بدوره أكد الدكتور أيمن الجويحي أن هذه القافلة جاءت بتوجيهات كريمة من رئيس مجلس إدارة المستوصف الشيخ محمد احمد الجويحي الذي حرص على إقامتها وهو يأتي امتدادا للدور الإنساني للشيخ الجويحي ومساهمته المجتمعية في مختلف المجالات الطبية والاجتماعية لتخفيف الأعباء على المواطنين والمرضى وتوفير عنهم مشقة السفر للمكلا وخارج الجمهورية .

وأشار الدكتور الجويحي إلى أن ان إدارة المستوصف تبذل جهودا كبيرة لإنجاح فعاليات القافلة وبما يضمن استفادة المرضى من خدماتها .

يذكر أن القافلة تضم عددا من التخصصات الطبية بمشاركة نخبة من الأطباء الاستشاريين المصريين العاملين بالمستوصف وهم الدكتور السيد مكاوي استشاري الأنف والأذن والحنجرة وقياس السمع وتركيب السماعات بأنواعها الداخلية والخارجية  والدكتور ياسر الدميري اختصاصي جراحة العظام والمفاصل وإصلاح التشوهات والدكتور مجدي حمزة استشاري الجراحة العامة والمسالك البولية.