آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:33م

مجتمع مدني


مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 08:46 م بتوقيت عدن

مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة

صنعاء (عدن الغد ) خاص :

قال مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي أن أكثر من 220 منظمة مجتمع مدني و50 مبادرة شبابية ستشارك صباح غد بحملة النظافة السنوية السابعة بالأمانة.

وأكد الكاهلي استكمال الترتيبات الجارية المختلفة وحشد منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية للمشاركة الفاعلة في تدشين حملة النظافة الشاملة التي ستنطلق يوم غد بكافة مديريات أمانة العاصمة.

وبيًن خلال ورشة تدريبية أقامها المكتب اليوم لتدريب نحو 200 شخص على خطه التوعية بالنظافة التي ستصاحب الحملة، بهدف تعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع والمواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع كمسئولية جماعية وواجب ديني.

ولفت إلى أن الهدف من المشاركة في الحملة الوطنية السابعة للنظافة التي تأتي لدعم ومساندة جهود عمال النظافة وقطاع البلديات وصندوق ومشروع النظافة بأمانة العاصمة في رفع مستوى خدمة النظافة والحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي للعاصمة صنعاء.

ودعا كافة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والمبادرات الشبابية والمواطنين في المشاركة الايجابية والجادة في حملة النظافة وإنجاحها بشكل المطلوب وبما يكفل ذلك في تعزيز مبدأ الحفاظ على النظافة لدى الجميع.

حضر الورشة التدريبية نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية عبد الغني الحجاجي، ونائب مدير الحدائق العامة بالأمانة محمد البشيري ، ومدير مكتب المدير العام للشئون الاجتماعية والعمل دارس الخياطي ،ومدير إدارة الجمعيات بالمكتب حسن المسوري وميسر كتلة حماية الطفل محمد الجميل.

* من دارس الخياطي