آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-04:05م

أخبار وتقارير


اسرة القتيل الردفاني تناشد الميسري انصافها بعد تصفية ابنها جسديا داخل جزيرة العمال

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 05:32 م بتوقيت عدن

اسرة القتيل الردفاني تناشد الميسري انصافها بعد تصفية ابنها جسديا داخل جزيرة العمال
الشاب القتيل

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ناشدت اسرة شاب من ابناء خور مكسر وزير الداخلية ومدير امن عدن انصافها عقب تعرض ابنها للتصفية الجسدية داخل جزيرة العمال على يد مسلحين من امن عدن.

وقتل علي سمير الردفاني داخل جزيرة العمال قبل عدة ايام على يد مسلح يدعى عيسى سناح.

وجاء في رسالة الاسرة :

 

الاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري                                            المحترم

 

الاخ اللواء شلال علي شايع مدير امن عدن   المحترم

 

                          تحية وبعد

 

نحن مشائخ وكوادر واسرة  وقبيلة الشاب محمد سمير الذي تم تصفيته جسديا" بعد اختطافه ظهر يوم الجمعة الماضية 7 ديسمبر 2018 من جولة مستشفى الجمهوريه  الى جزيرة العمال مع دراجته النارية من قبل عيسى علي ناجي سناح احد منتسبي امن عدن ومن ثم قام عيسئ سناح  بتصفيته جسديا" وبدم بارد وعلى طريقة افلام رعاة البقر .

 

اننا وبقدر حزننا والمنا على ولدنا الذي تم قتله ظلما" وعدونا" الا اننا عملنا على ضبط النفس وفضلنا ان تاخذ الامور مجراها وفقا" للنظام والقانون لينال القاتل جزائه العادل وفقا" لشرع الله وللقانون الساري في البلد ليكون عبرة لغيره من العابثين والمستهترين الذي يريدوا ان تكون شريعة الغاب هي السائدة يبطش فيها القوي الضعيف دون وازع من دين او حاكم من ضمير او رادع من قانون .

ان تحول رجل الامن الى مصدر خوف وسلاح الامن الى ادوات جريمة ومنشأت الامن الى مراكز قتل وتعذيب وتنكيل كما يفعل صامد سناح شقيق القاتل والذي لولا عجرفته وبلطجته لما اقدم اخوه على قتل ابننا محمد سمير  لا يساعد على تحقيق الامن والاستقرار ولا يؤدي الى احترام الدولة ولا يعزز ثقة المواطن بمؤسسات الدولة وسيادة القانون .

اننا نناشدكم باسم الانسانية وباسم العدالة وباسم القانون توجيه ادارة البحث باستكمال ملف القضية وسرعة احالة القضية الى النيابة تمهيدا" لمحاكمته لينال جزائه وهو القصاص شرعا" وقانونا"

 

          ولكم جزيل شكرنا وعظيم امتنانا