آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


كلية التربية بلودر تدشن الشراكة التربوية وتبدأها من ثانوية اماجل

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 03:40 م بتوقيت عدن

كلية التربية بلودر تدشن الشراكة التربوية وتبدأها من ثانوية اماجل

لودر(عدن الغد)خاص:

في إطار مبدأ الشراكة التربوية والعلمية التي تسعى لتحقيقها كلية التربية لودر مع مجتمعها التربوي في المديرية ، وبناء على اتفاق مسبق وتنصيص لخطة مزمنة للعمل بها بين كلية التربية لودر ممثله بعميدها الدكتور ناصر مسعود ناصر ، ومكتب التربية والتعليم لود بقائدها الاستاذ ناصر عوض موسى العزاني.

فقد نفذت زيارة استطلاعية إلى ثانوية اماجل ليومنا هذا الثلاثاء بوفدين ممثلين عن كلية التربية ومكتب التربية لودر كان على رأسهم الدكتور احمد هيثم موقيه نائب العميد للشؤون الإكاديمية ، والاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم.

وأثناء اللقاء والترحيب بهما تبادلت الآراء والمناقشات فيمايجب العمل به من امكانات ومستلزمات علمية متاحة لدى ثانوية اماجل طالما والعنصر المفقود في كلية التربية يتوفر هنا بثانوية اماجل وقد تمت جولة إستطلاعية من قبل الوفدين بجميع مختبرات واقسام الثانوية معجبين بماتحوية ثانوية اماجل من مختبرات علمية وقاعات واسعة مجهزة با آحدث التقنيات العصرية.

شاكرين لإدارة ومعلمين ثانوية اماجل كل الشكر والتقدير على استضافتها وحفاضها على ذلك الشئ الثمين رغم الاحداث التي توالت على المنطقة بصفة خاصة والمديرية والبلاد بصفة عامة ، ممثلة بمديرها الاستاذ صالح الحقيري ووكيليه الاستاذ الخضر البرهمي والاستاذ علي العولقي.

حضر اللقاء الاستاذ علي عبدالله اليافعي والاستاذ قاسم محمد صالح ، والاستاذ جمال الهبه سعيد ، والدكتور عمر الزغلي ، والدكتور احمد حيدرة الفقيرية ، والاستاذ حسين العلهي ، والاستاذ ياسر باصم ، والاستاذ وضاح الضريبي ، والاستاذ ناصر القفعي ، والاستاذ كمال باحلة.


*من الخضر البرهمي