آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

رياضة


كأس حضرموت: اللجنة تحدد موعد مباريات ربع النهائي

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 01:05 م بتوقيت عدن

كأس حضرموت: اللجنة تحدد موعد مباريات ربع النهائي

المكلا(عدن الغد)خاص:

كشف رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم، سعيد علي بايمين، أن اللجنة حددت الرابع من يناير القادم موعداً لانطلاق منافسات الدور ربع النهائي من البطولة، والذي سيقام بنظام الذهاب والإياب.

وعبّر بايمين في تصريح صحافي، عن سعادته واعتزازه وفخره وكافة منتسبي اللجنة بما تحقق للبطولة في نسختها السادسة حتى الآن من تميز وإبداع وتفرد تنظيمياً وجماهيرياً وإعلاميا وفنياً، معتبراً أن ذلك يصب في مجرى الأهداف المرجوة من هذه البطولة، التي يجب أن تتكامل فيها الأدوار، وتتشابك الأيدي لإخراجها بالشكل البديع و المبهر.

ودعا بن يمين السلطة المحلية في المحافظة لـ التقاط التفاعل الجماهيري الكبير، لتعزيز دورها تجاه البطولة والقطاع الشبابي، وإشباع متطلباته من استكمال البنية التحتية وخاصة ملعب استاد سيئون الأولمبي، الذي سيشهد المباراة النهائية للبطولة، ومضاعفة الدعم المقدم للأندية، والعمل على تثبيت موعد البطولة من خلال رصد المخصصات بشكل سنوي وبصورة آلية.

واختتم بن يمين حديثه مطالباً أعضاء اللجنة الرئيسية واللجان العاملة، بالمزيد من الجهد لإنجاح ما تبقى من أدوار البطولة، باعتبارها تمثل أكبر تظاهرة شبابية رياضية في ورسالة سلام للبلاد في ظل الظروف الصعبة والمرحلة الحرجة التي تمر بها.