آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:14م

أخبار المحافظات


وكيل تعز يشدد على ضرورة ضبط الإيرادات وتحسين الموارد

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 10:56 ص بتوقيت عدن

وكيل تعز يشدد على ضرورة ضبط الإيرادات وتحسين الموارد

تعز(عدن الغد)خاص:

شدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، اليوم ،  على ضرورة ضبط الإيرادات وتحسين الموارد وتقييم المكاتب الإيرادية والرفع بكافة العوائق والإشكالات التي تواجه المكاتب الإيرادية لمعالجتها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

جاء ذلك خلال اجتماع  بديوان عام المحافظة مع المكاتب الإيرادية برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وذلك لمناقشة ضبط وتحسين الموارد المالية واسباب تدني مستوى تحصيل الموارد  خلال الفترة السابقة.

واستعرض الاجتماع تقريرا مفصلا من الإدارة العامة للموارد المالية حول الإيرادات العامة للمكاتب الإيرادية المحلية والمشتركة من شهر يناير حتى سبتمبر من العام الجاري.

كما تم قراءة تقرير مفصل من الإدارة العامة للواجبات حول الإيرادات الزكوية للمديريات لشهر نوفمبر 2018 وأسباب تدني التحصيل في كل مديرية وانعدامها في بعض المديريات.

واستمع وكيل أول من مدراء المكاتب الإيرادية حول تحصيل الموارد العامة الإشكالات التي تواجه تلك المكاتب في تحصيلها للإيرادات بالشكل المطلوب.

وناقش الإجتماع عدد من الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير أعمال عدد من المكاتب الإيرادية  والأسباب التي أدت إلى تدني مستوى تحصيل الموارد المالية في تلك المكاتب.