آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:52م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يلقي فريق منظمة FOR AAL

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 10:17 ص بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يلقي فريق منظمة FOR AAL

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج صباح اليوم الاثنين في مكتبه بالمجمع الحكومي بزنجبار بفريق منظمة FOR AAL.

وناقش معهم العدد الذي حددته المنظمة لمشروع التوظيف في حالة الطوارئ المزمع تنفيذه في مديرية زنجبار خلال الفترة القادمة وكذلك النسب المحددة لكل حي من أحياء مدينة زنجبار من العدد الإجمالي المحدد للمشروع.

وأستمع مدير عام مديرية زنجبار من المنسق الميداني للمنظمة في أبين محمد باجامزة للنسب التي حددتها المنظمة لكل حي والمعايير التي اتبعتها المنظمة وكذلك آلية العمل التي سيقوم بها الفريق خلال النزول إلى الأحياء والالتقاء باللجان المجتمعية بالأحياء لتعبئة الاستمارات للمشاركين في المشروع.

وأشار شيخ إلى أن النسب المحددة لبعض الأحياء والمناطق لا تتوائم مع التركيبة السكانية للأحياء وأكد على ضرورة تحديد  نسبة لعمال صندوق النظافة والصرف الصحي.

ومن جانبه أشار منسق المنظمة إلى أن الفريق سوف يقوم بالنزول إلى الأحياء والمناطق والالتقاء باللجان المجتمعية فيها والتحقق من الكشوفات وتعبئة الاستمارات للمشاركين.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام  مديرية زنجبار أحمد فضل الشحيري ومدير إعلام زنجبار محمد صالح عبدالرحمن وعضوة المجلس المحلي ولجنة الإغاثة بزنجبار طلحة الأحمدي ورئيس اللجنة المجتمعية بزنجبار فهمي السيد.

*من< محمد صالح عبدالرحمن: