آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:59م

أخبار وتقارير


قبيلة آل باقيناش بأبين تصدر بيانا

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 08:53 ص بتوقيت عدن

قبيلة آل باقيناش بأبين تصدر بيانا

الوضيع ((عدن الغد)) خاص:

أصدر وجهاء ومشائخ قبيلة آل باقيناش بيانا موجها إلى كافة قبائل آل فضل وإلى الجهات الحكومية والحزام الأمني بخصوص حماية ارضهم والدفاع عنها عند ارتكاب أي خطاء يحصل في حقهم ويعرف ان قبيلة آل باقيناش من أكبر قبائل آل فضل.

ويحتوي بيان وجهاء ومشائخ قبيلة آل باقيناش على عدة نقاط مهمة تنشر صحيفة "عدن الغد" نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
- بيان صادر عن قبيلة آل باقيناش الفضلية :

نحن وجهاء ومشائخ قبيلة آل باقيناش نوجه بيان إلى كافة قبائل آل فضل والجهات الحكومية والحزام الأمني ونمنع أي طرف من الأطراف من دخول ارضنا دون استئذان من وجهاء ومشائخ القبيلة.

ونمنع دخول عناصر تنظيم القاعدة في اراضينا ونؤكد بأن ارضنا ليست مأوى للسكن وتشويه أبناء المنطقة الشرفاء ونرفض السماح لأي احداث فوضى قبلية في ارضنا من قبل القبائل المجاررة والقبائل الأخرى.

وندعوا الدولة والحزام الأمني إلى اشعارنا في حالة ان يكون لهم طلب في ارضنا وذلك تجنباً لأي اصتدام عن طريق الخطاء كما ماحصل لاولادنا من قبل قوات الحزام الأمني بتاريخ ١ /١٢/ ٢٠١٨م والذي تم أطلاق النار عليهم ليلا من دون وجه حق ورمي عليهم تهمة كيدية أثناء إسعافهم إلى المستشفى.

ونوضح للجميع باننا إلى جانب أمن واستقرار المنطقة ونرفض أي أعمال فوضى في ارضنا من قبل أي طرف من الأطراف.

ونؤكد بأن قبيلتنا قادرة على حماية اراضيها في حالة ان تطلب منها الجهات الحكومية ودول التحالف العربي الحماية.

ونمد ايادينا إلى الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي وخصوصاً دولة الإمارات العربية المتحدة إلى إشراك اولادنا في المؤسستين الأمنية والعسكرية من أجل تأمين المنطقة من الاختلالات الأمنية.


صادر عن وجهاء وشيوخ قبيلة آل باقيناش الفضلية
م/الوضيع. م/ أبين.
تاريخ ١١ /٢٠١٨/١٢م

والله الموفق.