آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي سرار يوضح بشأن المظاهرة التي شهدتها المديرية يوم امس

الثلاثاء - 11 ديسمبر 2018 - 02:18 ص بتوقيت عدن

رئيس انتقالي سرار يوضح بشأن المظاهرة التي شهدتها المديرية يوم امس

سرار(عدن الغد)خاص:

طالعنا الاخبار التي تداولتها عدد من المواقع الاخبارية بشأن المظاهرة التي خرجت يوم امس في مديرية سرار  والتي حاولت ان تصور ان المظاهرة دعا اليها المجلس الانتقالي وهذا فيه التباس ومغالطه حيث ان المظاهره قام بها المواطنون من ابناء مركز الدعيس مع مسانده من عدد من ابناء المراكز الاخرى للمطالبه بحقوق ومطالب لهم  على حد تعبيرهم كما نشرته بعض المواقع .

حيث ان حضور اشخاص او اعضاء من المجلس الانتقالي فان مشاركتهم  بصفتهم  مواطنين من تلك المراكز وليس بصفتهم اعضاء بالانتقالي او ممثلين عنه بهذه المظاهرة  وهذا من حقهم الشخصي ولم يدعي المجلس الانتقالي الى هذه المظاهره بتاتآ .

ولذلك فأن المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام اهدافه ومطالبه اكبر  من هذه الامور التي يمكن حلها بالجلوس والتفاهم مع بعض .

وبنفس الوقت ان المجلس الانتقالي سرار يقف ضد الفساد ويرفضه بكافة اشكاله  واي شخص لديه اثباتات بالفساد على اي جهة  نحن سنقف معه ضد الفساد وبالطرق القانونية وبنفس الوقت نحن ضد الاتهامات بدون اي اثباتات .
 
وفي حالة ان يدعو المجلس الانتقالي الى مظاهرة سوف يدعي جميع المراكز وليس منطقة معينة فقط .
كما ان المجلس الانتقالي سرار سبق وجلس مع السلطة المحلية والاتفاق مع بعض  على التعاون المشترك لخدمة المديرية والتعاون لاصلاح اي اختلالات او قصور في اي مرفق او ادارة بمعنى ان الانتقالي يتعاون مع السلطه لخدمة المديرية  على العمل الصح  ولايقبل الفساد او الاشتراك او التغطيه عليه ان وجد .

والمجلس الانتقالي الجنوبي يحمل على عاتقه مهمة كبيره المتمثلة باستقلال الجنوب ويسعى بنفس الوقت الى خدمة الجنوب وفق السبل المتاحه لديه ويعمل جاهدآ لخدمه الجنوب ارضآ وانسانآ ويرفض الفساد بكافة اشكاله والوانه .

حيث يدعو المجلس الانتقالي الجنوبي سرار السلطة المحلية سرار الى الجلوس مع ابناء تلك المراكز والتناقش والحوار بينهم وتقديم طلباتهم والنظر الى احتياجاتهم كون ذلك واجب عليهم .

وعليه فان المجلس الانتقالي سرار يسعى الى العمل على خدمة المديرية وفق السبل المتاحه لديده وذلك عبر  التعاون  في اصلاح الاختلالات كاجهة رقابية وليس تنفيذية  والتعاون مع المنظمات الانسانية بما يخدم المديرية  حيث ان التعاون بما لا يتعارض مع اهداف المجلس العلياء المتمثلة باستقلال الجنوب   بكوننا ابنا مديرية واحد لا نريد للمديرية ان تدخل في دوامة الصراعات والتجاذبات ولكن علينا جميعآ ان نضع خدمة المديرية بجميع مراكزها ومناطقها نصب اعيننا .

وفي الاخير ادعو الجميع الى التأخي والتازر والتعاون فيما بينهم وتجسيد روح الاخوه بين ابناء المديرية بعضهم مع بعض وبين ابناء المديرية والمديريات الاخرى .

 

صادر عن / الاستاذ علي ناصر الحامدي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار