آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:46م

أخبار المحافظات


قيادة انتقالي شبوة تلتقي بعمادة وطلاب كلية النفط والمعادن بشبوة

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 11:01 م بتوقيت عدن

قيادة انتقالي شبوة تلتقي بعمادة وطلاب كلية النفط والمعادن بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى الشيخ علي محسن السليماني رئيس  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة ونائبه عيدروس باعوضة صباح اليوم الاثنين  الموافق 10 ديسمبر بعمادة وطلاب كلية النفط والمعادن وذلك للتنسيق لحفل تكريم المجلس الانتقالي لكوادر واوائل الطلاب بأقسام كلية النفط والمعادن وكلية التربية تكريماً لجهودهم الذي بذلوها.

وفي إطار اللقاء ناقشت  قيادة المجلس الانتقالي شبوة  مع عمادة كلية النفط والمعادن سير العملية التعليمية  في الكلية والأحداث شهدتها كلية النفط مؤاخراً.

هذا  وقام الدكتور المطهري عميد كلية النفط والمعادن  ونائبة الدكتور نضال لصور بالتوضيح سبب قيام الهيئة التدريسية للكلية بالقرار ضد الطلاب  وحرمانهم سنة دراسية " وأضاف " المطهري ولصور أن القرار يأتي في أطار خطة عملية التغيير للأفضل لتحسين سير العملية التدريسية في الكلية.

مضيفاً أن خلال المرحلة السابقة التي شهدتها المحافظة والانفلات الأمني انعكست على العملية التدريسية بالكلية إلى السوء وأن هيئة التدريس في كلية النفط عملت خطة لانتشار وضع الكلية إلى الأفضل.

مؤكداً بإن عمادة كلية النفط فتحت باب التظلمات وتم تشكيل لجنة من المعنيين بالأمر للنظر في وضع الطلاب الذي شملهم القرار ' فيما تم تشكيل لجنة اخرى من قبل محافظ المحافظة برئاسة الأمين العام عبدربه هشلة وسوف ترفع اللجنة الخاصة بالكلية للجنة المشكلة من قبل المحافظة والتي تم تأطيرها  بعدد من طلاب الكلية.

واستمع قيادة انتقالي شبوة شكاوى طلاب كلية النفط والمعادن  ممن شملهم القرار" واتفق قيادة انتقالي شبوة وطلاب كلية النفط  إلى إيقاف أي احتجاج داخل حرم الكلية والنظر إلى المخرجات التي ستخرج بها اللجنة المشگله من قبل محافظ المحافظة.

هذا واتفق الجميع بأن كلية النفط والمعادن صرح علمي  ويجب الحفاظ علية وعلى انظمة العملية التدريسية.

رافق الشيخ علي محسن السليماني رئيس انتقالي شبوة ونائبة عيدروس باعوضة مدير الادارة التنظيمية احمد الشامي وسالم ضبا مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي شبوة.