آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


اللواء الموساي والعميد النسي يناقشان إجراءات قانون القضاء والشرطة

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 09:58 م بتوقيت عدن

اللواء الموساي والعميد النسي يناقشان إجراءات قانون القضاء والشرطة

المكلا(عدن الغد)خاص:

ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن الدكتور أحمد أحمد الموساي مع مدير عام الشؤون القانونية وقضاء الشرطة بالوزارة العميد الدكتور طارق عمير النسي ،خلال لقائهما اليوم , في ديوان عام الوزارة , جملة من المواضيع المتعلقة بإجراءات قانون القضاء والشرطة.

وتطرق اللقاء لمناقشة مقترح افتتاح مكتب يخص قانون قضاء الشرطة في محافظة مأرب لتسهيل الاجراءات  اليمنيين الذي يحملون جنسيات اخرى بخصوص قضايا الأحوال الشخصية وتسهيل المعاملات ومعالجة الصعوبات التي تواجههم بما يكفل من تقديم الخدمات اللازمة لهم على أكمل وجه.

وفي اللقاء أشاد وكيل قطاع الأمن اللواء د.الموساي ،بالجهود المبذولة من قبل قيادة وزارۃ الداخلية ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وحرصه و اهتمامه في تطوير المنظومة الأمنية بمختلف القطاعات ، موكدا بان الوزارة تسعى لتذليل كافة مشاكل وقضايا الأحوال الشخصية  والعمل على حلها وفقا للضوابط والإجراءات القانونية.

ومن جانبه فقد أشار مدير عام الشؤون القانونية وقضاء الشرطة بوزارة الداخلية العميد الدكتور طارق عمير النسي ، بأن اللقاء يأتي بناء على توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري في تفعيل أداء إدارات الشؤون القانونية في بالمحافظات ورفع مستوى الكوادر العامل فيها.