آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

رياضة


رئيس لجنة كأس حضرموت يؤكد : فخورون بما تحقق للنسخة السادسة من تميز وحضور لافت ونجتهد لختام باهر

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 06:55 م بتوقيت عدن

رئيس لجنة كأس حضرموت يؤكد : فخورون بما تحقق للنسخة السادسة من تميز وحضور لافت ونجتهد لختام باهر

حضرموت (عدن الغد) خاص :

عبر رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم الاستاذ سعيد علي بايمين عن سعادته واعتزازه وفخره وكافة منتسبي اللجنة بما تحقق للبطولة في نسختها السادسة الى الان من تميز وابداع وتفرد تنظيميا جماهيريا اعلاميا فنيا  .

 

ورفع رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت  رسالة شكر و تقدير للأندية الرياضية على مشاركتها في البطولة و مساهمتها في إنجاح دور المجموعات و  دور ال 16 مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير والغفير الذي رافق الكثير من المباريات و لا سيما في دور ال 16 وخاصة مباراة سيئون وسلام الغرفة التي شهدت حشود جماهيرية كبيرة القت بظلالها الايجابية على واقع البطولة واللعبة عامة , و اعتبر ذلك يصب في الأهداف الموجودة من هذه البطولة اللوحة الجميلة التي يجب أن تتكامل فيها الأدوار و تتشابك الأيدي لإخراجها بالشكل البديع و المبهر..

 

   و تمنى من السلطة المحلية بالمحافظة الداعم الأول و  الأكبر لهذه البطولة أن تلتقط من التفاعل الجماهيري ما يجعلها تعزز دورها تجاه البطولة و  القطاع الشبابي و إشباع متطلباته من استكمال البنية التحية و خاصة ملعب استاد سيئون الأولمبي و بشكل ملح و سريع و الذي سيشهد المباراة النهائية للبطولة و مضاعفة الدعم المقدم للأندية ، و العمل على تثبيت موعد البطولة من خلال رصد المخصصات بشكل سنوي و بصورة آلية ..

 

   مقدما شكره نيابة عن اللجنة للاهتمام الكبير من قبل المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و على ما يقدمه من دعم و رعاية للبطولة سعيا للوصول للغايات و الأهداف المرسومة..

 

   وفي الوقت نفسه دعا رئيس اللجنة القطاع الخاص والتجار في المحافظة إلى أخذ مكانهم في هذه البطولة و المناشط الكروية والرياضية المختلفة و تنمى أن يكون في الحضور الجماهيري مؤشرات على أهمية تلك الأنشطة و دافع و محفز للقطاع الخاص للإسهام في نجاحها...

 

   مبدياً إرتياحا كبيرا من الدور الإعلامي المميز الذي يرافق البطولة و يعكسها داخليا و خارجيا و اعتبر الإعلام شريك أساسي و  فاعل في انجاح الحدث شاكرا وسائل الإعلام المختلفة و الإعلاميين على ما يقومون به من جهود..

 

  وفيما يتعلق بمنافسات دور الثمانية التي ستجرى بنظام الذهاب والاياب بين الفرق المتأهلة أكد رئيس اللجنة ان موعد الانطلاقة تقرر ان يكون في الرابع من شهر يناير المقبل  لعدة إعتبارات ...

 

و ختم حديثه مثمنا دور إخوانه في اللجنة و  اللجان العاملة و مطالبا إياهم بالمزيد من الجهد لإنجاح ما تبقى من أدوار البطولة التي تمثل أكبر تظاهرة شبابية رياضية في البلد في ظل ظروف صعبة و مرحلة حرجة معتبرا ذلك رسالة سلام و محبة...