آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-07:46م

أخبار وتقارير


إختتام عملية توزيع الناموسيات بمجال مدينة العين والقاع

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 06:31 م بتوقيت عدن

إختتام عملية توزيع الناموسيات بمجال مدينة العين والقاع
جانب من عملية التوزيع

العين(عدن الغد) خاص

 

أختتم عصر هذا اليوم الاثنين عملية توزيع الناموسيات المشبعة بمجال مدينة العين والقاع المقدمة من منظمة الهجرة الدولية عبر مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر..

حيث بدأت عملية التوزيع في الخامس من ديسمبر وأستمرت لمدة ستة ايام أستهدف فيها الفريق العامل كافة مناطق مدينة العين وقرآها المترامية الاطراف والمزدحمة بالكثافة السكانية..

هذا وبلغ عدد الناموسيات المشبعة التي تم توزيعها على هذه المناطق المستهدفة مايقارب ( 6000 ) ناموسية وُزعت بموجب خطة السير المتبعة ووفق المصارف المتفق عليها مع مكتب الصحة والآلية المتبعة..

إلى ذلك قال مشرف فريق مجال العين القاع الأخ/ رمزي حبيبات أن عملية التوزيع سارت بشكل سلس ومرن ودون وجود أي معوقات، مؤكداً أنه تجاوز هو وفريقه المكون من الشيخ/ عمر حبيبات والمساعد الصحي/ علي عبدالله ابوصقر كل العراقيل والمطبات البشرية، وحرصوا على أن ينال كل شخص تنطبق عليه المعايير حقه من الناموسيات وبموجب ماتنص عليه آلية التوزيع المتبعة..

شاكراً في سياق حديثه مدير مكتب الصحة والسكان بلودر الدكتور/ محمد مزاحم على تذليل كافة الصعوبات وتسهيل عمل الفرق والمشرفين، وحرصة على متابعة عملية التوزيع والإشراف المباشر عليها لضمان عدم حدوث أي إختلالات في عملية التوزيع..

من جهتهم عبر المواطنون عن سعادتهم وإرتياحهم من الفريق العامل الذي كان يعمل بضمير وصدق وإخلاص، وتجاوبه مع كل المواطنين وإستماعه لكل الشكاوي المقدمة إليه دون اي تأفف أو ضيق..

الجدير ذكره أن هذه العملية هي الأولى من نوعها التي يجري فيها العمل بسلاسة ويسر ودون أي معوقات، وحصول المواطنين على العدد الكافي من الناموسيات بعكس المرات والحملات السابقة التي شابها الكثير من القصور نظراً لشحة الكمية..

فهد البرشاء