آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


تدشين الحملة المرورية الشاملة بمدن ساحل حضرموت

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 05:01 م بتوقيت عدن

تدشين الحملة المرورية الشاملة بمدن ساحل حضرموت

حضرموت (عدن الغد) خاص :

دشنت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت ،اليوم الإثنين، الحملة المرورية الشاملة بمشاركة كافة القوى والوحدات الأمنية لمساندة إدارة شرطة السير في تنفيذ مهامها المختلفة في مدن الساحل.

 

وخلال التدشين اكد المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي ، أهمية هذه الحملة التي تهدف للتوعية في أوساط المواطنين وخصوصا سائقي المركبات والدراجات النارية .

 

وضمن الجهود للتخفيف من حدة الإزدحامات ،أشار الى أن المدينة ستشهد فتح خطوط فرعية  وتفعيل إشارات مرورية بالشراكة مع كافة القطاعات الخدمية والأجهزة الأمنية، وموجها المواطنين وزوار المحافظة بالالتزام بالقواعد المرورية من أجل الانضباط حفاظا على سلامتهم وللتخفيف من الإزدحامات.

 

وخلال جولته الميدانية .. جدد العميد التميمي ،شكره لدول التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للدعم الكبير والسخي للأجهزة الأمنية وتقديم كافة المتطلبات التي تساعد في تعزيز الأمن في  المحافظة بما فيها شرطة السير التي حظيت بدعم مكنها من تأدية مهامها على اكمل وجه.

 

من جانبه قال مدير شرطة السير بساحل حضرموت، العقيد معمر المشجري، ان الحملة التي تستهدف كل مدن الساحل ، تشمل المركبات والدراجات النارية المخالفة ، والمركبات المضللة ، إلى جانب حملات توعوية وارشادية .

 

داعيا وسائل الإعلام المقرؤة والمسموعة و المرئية تسليط الضوء على هذه الحملة وغيرها من الحملات التي تساعد المواطنين في الالتزام بقواعد المرور حفاظا على سلامتهم .

المركز الإعلام الأمني