آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:31ص

أخبار عدن


عملاً بتوجيهات مدير عام التواهي ..لجان الأحياء تباشر النزول الرقابي للمخابز .. وحجز “7” من المخالفين

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 04:51 م بتوقيت عدن

عملاً بتوجيهات مدير عام التواهي ..لجان الأحياء تباشر النزول الرقابي للمخابز .. وحجز “7” من المخالفين

عدن (عدن الغد) خاص :

وجه مدير عام التواهي الأخ “عبد الحميد ناصر الشعيبي”، لجان الأحياء المجتمعية في المديرية ، بالنزول الرقابي للمخابز لضبط المخالفين بالسعر والوزن المحدد للقرص “الروتي” الواحد .

 

 

 

وخلال النزول ، الذي جاء بإشراف من مدير قسم شرطة التواهي العقيد “نبيل عامر” ، تم الاطلاع على سعر ووزن “الروتي”، المحدد للقرص الواحد في عموم مخابز المديرية ، وذلك لضبظ المخالفين ومحاسبتهم جراء عدم الإلتزام بالسعر المحدد له من قبل السلطة المحلية في المديرية .

 

 

 

وأثناء النزول الرقابي، تم ضبط “7” مخالفين من مالكي المخابز في مناطق متفرقة من المديرية ، جراء تلاعبهم وعدم الالتزام بالسعر والوزن المحدد للقرص “الروتي” الواحد ، حتى يتم الإلتزام بالتسعيرة المحددة وكذا عدم مزاولة أعمالهم الإ بضمانات كافية .

 

 

 

وقد نفذ النزول من جهة لجان الأحياء كلاً من، رئيس لجان الأحياء في مديرية التواهي الأخ “علي النمري”، ومسؤول المنطقة “عبدالعزيز”، ورئيس لجان حي 14 أكتوبر “سامي سويد” ، ونصر عفرور .

 

 

 

ونالت هذه الخطوة إرتياح واسع لدى أهالي المديرية ، شاكرين قيادتي السلطة الأمنية والمحلية ، بالجهود التي يبذلونها تجاه خدمة المواطنين ، وفرض تلك الخطوات الإيجابية على أرض الواقع ، والتي بدورها ستساهم في تخفيف معاناتهم ، من خلال وقف المخالفين ومحاسبتهم حتى يعُم الإستقرار المعيشي في المدينة .

 

 

 

يذكر أن مدير عام التواهي كان قد وجه ، يوم أمس الأحد ، مذكرة رسمية الى اعضاء اللجان المجتمعية ، بالنزول الى افران ومخابز المديرية ، لإلزامهم بالتسعيرة الجديدة المحددة لسعر ووزن “الروتي” ، وذلك على إن يباع القرص الواحد ب”20″ ريال ؛ بوزن “70” جرام .