آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


انعقاد اللقاء التشاوري الأول لإدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج مع رؤساء الادارة في المديريات

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 04:06 م بتوقيت عدن

انعقاد اللقاء التشاوري الأول لإدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج مع رؤساء الادارة في المديريات

عدن(عدن الغد)خاص

 

عقدت إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج عصر يوم الأحد لقاءا تشاوريا مع رؤساء الإدارة في مديريات المحافظة بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الدكتور فضل هماش ، والمهندس نزار هيثم رئيس دائرة الشباب والطلاب في الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، ورمزي الشعبي رئيس لجنة الشباب بالجمعية الوطنية وأدهم الغزالي رئيس إدارة الشباب بمحافظة لحج .

وألقى الدكتور فضل هماش كلمة في اللقاء رحب فيها بالحاضرين، وحث فيها في رؤساء إدارة الشباب والطلاب في المديريات على شحذ الهمم وبذل المزيد من الجهود للوصول للاهداف المرجوة والنجاح في مهام عملهم .

وطرح الدكتور فضل هماش الحاضرين أمام صورة الأوضاع الراهنة مشددا على ضرورة أن يكون للشباب دورا بارزا في هذه المرحلة الهامة والحساسة والعمل جنبا إلى جنب مع باقي الفئات الأخرى .

وأكد هماش على حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي بالشباب وتقديم الدعم والرعاية لهم وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملهم في إطار المجلس الانتقالي .

كما القى رئيس إدارة الشباب والطلاب في محافظة لحج أدهم الغزالي كلمة استعرض خلالها جملة من الانشطة والفعاليات التي نفذتها إدارة الشباب والصعوبات التي تواجه إدارته معربا عن أمله في أن يتم التغلب على المشاكل والصعوبات وتجاوز أي أخطاء خلال الفترة المقبلة ..

وعبر الغزالي عن شكره وتقديره لرؤساء الإدارة في المديريات وتحملهم عناء ومشقة الوصول إلى عاصمة المحافظة لحج لحضور اللقاء التشاوري الأول لرؤساء الإدارة .

ثم القى الأخ نزار هيثم رئيس دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي كلمة توجيهية حث فيها الشباب على أهمية العمل المشترك حاثا على ضرورة الاهتمام بالشباب والطلاب باعتبارهم عماد المستقبل .

وأشاد نزار هيثم بالجهود المبذولة من قبل إدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج .

الاخ رمزي الشعيبي من جانبه ألقى كلمة توجيهية للشباب مؤكدا بأن لحج كانت ومازالت سباقة في العمل الوطني التحرري وقد كان للشباب دور بارز في هذا المجال عبر كافة المراحل النضالية .

وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى آراء ووجهات نظر رؤساء الإدارات في المديريات واهم العقبات التي تعترض سير عملهم ومناقشة كيفية ايجاد السبل المناسبة لتذليل الصعوبات التي تواجههم .