آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


مجموعة بصمة شباب للإعمال الخيرية التطوعية تفوز بافضل مبادرة تطوعية على مستوى مديرية وادي العين وحورة

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 02:50 م بتوقيت عدن

مجموعة بصمة شباب للإعمال  الخيرية التطوعية تفوز بافضل مبادرة تطوعية على مستوى مديرية وادي العين وحورة

حضرموت (عدن الغد) خاص :

نظم اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بالوادي والصحراء صباح امس السبت 8ديسمبر المهرجان التطوعي الثاني الذي حضرة الاستاذ/ *عصام بن حبريش الكثيري* الوكيل العام لشؤون مديريات الوادي والاخ/ *عبد الهادي التميمي* الوكيل العام المساعد والاخ *علي بن سعد* رئيس الاتحاد بالوادي وعدد من المسؤلين بالوادي..

 

وقد أعلن في نهاية الحفل فوز مجموعة بصمة شباب للاعمال الخيرية التطوعية بافضل مبادرة تطوعية على مستوى مديرية حورة وادي العين وهي ( *مشروع توزيع علاجات الامراض المزمنة * )حيث تسلم رئيس مجموعة بصمة شباب الاستاذ/ *جمعان مبارك  بايعشوت* درع التفوق ..

 

كم اعلن عن حصول الاخ ماجد سالم الكثيري عضو بصمة شباب على المركز العاشر في سباق الضاحية الذي اقامة اتحاد الملتقيات التطوعية  وكذلك تم في المهرجان تكريم شباب البصمة المشاركين في حملة تفويج الحجاج في منفذ الوديعة البري وذلك نظير جهودهم في عملية التفويج

 

ومن لايشكر الناس لايشكر الله تتوجه ادارة واعضاء مجموعة بصمة شباب للاعمال  الخيرية التطوعية بالشكر والتقدير لكل الاخوة الداعمين والمشاركين في دعم ومساندة اعمال بصمة شباب بسدبة.

 

واخيرا الشكر موصول لاتحاد العام للملتقيات الشبابية التطوعية بالوادي والصحراء على دعمهم،وعلى جهودكم الطيبة وتنظميهم المهرجان بشكل رائع.

إعلام الملتقى