آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:17ص

شكاوى الناس


مواطن يستغيث بمدير أمن عدن وقيادة الشرطة والحزام الأمني لمنع تلاعب بقضية مصرع طفله

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 10:51 ص بتوقيت عدن

مواطن يستغيث بمدير أمن عدن وقيادة الشرطة والحزام الأمني لمنع تلاعب بقضية مصرع طفله

عدن (عدن الغد)خاص:

 

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن سالم طالب مستغيثا بمدير أمن عدن وقيادة الشرطة والحزام الأمني لمنع تلاعب بقضية مصرع طفله.

ووجه المواطن سالم طالب، وهو من أهالي البريقة بمحافظة عدن، نداء استغاثة إلى مدير أمن عدن وقيادة الشرطة والحزام الأمني بالبريقة، لإنصافه من تلاعب في قضية مصرع طفلة (جمال).

وقال سالم "لقد تم دهس طفلي (جمال سالم طالب) في شهر أغسطس الماضي ومصرعه من قبل سيارة أثناء وجود طفلي قرب منزلي وفي منطقة ترابية وبعيدا عن الطريق الاسفلتي، وحينها هرع جنود من نقطة الحزام وقاموا بمحاولة إسعاف طفلي إلى المستشفى وضبطوا سائق السيارة، ولكن صدمنا بعد ذلك بقيام جهات أمنية بإعداد محاضر للواقعة بطريقة مغلوطة لتضييع القضية".

وناشد المواطن سالم طالب مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع وقيادة الشرطة والحزام الأمني فيها بإنصافه واحقاق الحق ومنع التلاعب في قضية مصرع طفلة، وقال: "أناشدكم بالله أن تتدخلوا لمنع التلاعب بقضية مصرع طفلي ومحاسبة المتلاعبين فيها الذين استغلوا ضعفي وقلة حيلتي ونسوا بأن الله مع المظلوم، وكل ثقة في مدير الأمن  وقيادة شرطتها وحزامها الأمني الذين لن يرتضوا إزهاق روح طفل بريء ومن ثم التلاعب بقضيته".