آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار المحافظات


قائد شرطة الدوريات والطرق بأبين يقوم بالنزول على محطات البترول بعاصمة المحافظة

الإثنين - 10 ديسمبر 2018 - 12:12 ص بتوقيت عدن

قائد شرطة الدوريات والطرق بأبين يقوم بالنزول على محطات البترول بعاصمة المحافظة

أبين(عدن الغد)خاص

قام اليوم العقيد صبري علي قائد النجدة في محافظة ابين بالنزول الميداني إلى محطات الوقود في محافظة ابين وذلك لاجل متابعة اصحاب المحاط المخالفين الذين لم يلتزموا بما حدد لهم من قبل شركة النفط و توقيف جميع المحاط المخالفه واخذ التزام خطي منهم بلبيع بسعر المحدد من قبل شركة النفط المقدر بـ 5700 ريالاً بدلاً من السعر السابق المقدر 7800 ريالاً بحيث لاقت هذه الخطوة استحسانآ لدى عامة المواطنين.

من جانبه عبر العقيد صبري علي عن سعادته لما رآه من تجاوب من قبل اصحاب المحطات وبيعه للمواطنين بسعر الجديد الذي حددته الشركة بعد نزول اسعار الصرف مقابل الريال اليمني ومساعدة المواطنين نظرآ لضروفهم الصعبه التي يعيشوها.

من جانبهم حيا المواطنين العقيد صبري على هذه اللفتة الكريمة منه في تلمس اوضاعهم ومايعانونة من ارتفاع في المشتقات النفطية التي عصفت بهم لتنتج عنه ارتفاع غلاء الاسعار .

حيث تم الاتفاق بين بائعي الوقود في ابين والسلطة بالالتزام بالتسعيرة الجديدة المحدده من قبل شركة النفط بالعاصمة عدن وبيعها للمواطنين بتسعيرة الجديدة بـ 5700 .

شاكرين العقيد صبري على هذه اللفتة الانسانية الذي يتحلى بها بحسن تعامله واخلاصه في اداء مهامه والنظر منه إلى تلمس اوضاع المواطنين الذي اثقل كاهلهم الغلاء.

وفي نهاية الختام شكر العقيد صبري اصحاب المحطات بتجاوب معه ومع جميع المواطنين والتنسيق في بيعهم ومع جميع المحطات الأخرى في ابين.