آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


تظاهرة غاضبة بسرار يافع تندد بإقصاء وتهميش بعض المراكز وتتهم مسؤولين بالسلطة بتكريس سياسة (فرق تُسد)

الأحد - 09 ديسمبر 2018 - 11:33 م بتوقيت عدن

تظاهرة غاضبة بسرار يافع تندد بإقصاء وتهميش بعض المراكز وتتهم مسؤولين بالسلطة بتكريس سياسة (فرق تُسد)

سرار(عدن الغد)خاص:

نددّت تظاهرة غاضبة لأهالي مناطق قرض والدعيس بمديرية سرار يافع محافظة أبين،صباح اليوم الأحد،بما وصفوه "بالممارسات الإقصائية والتهميش لمناطقهم من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية وحرمانها من أبسط المقومات الضرورية. "متهمين مسؤولين بالسلطة بتكريس سياسة (فرق تُسد)بين أبناء المديرية لأجل البقاء على رأس هرم السلطة لفترة اطول."

وقد التحق في المسيرة التي جابت سوق المديرية ذهابا وايابا عدد كبير من أبناء المراكز الأخرى.

وردد المشاركون في التظاهرة هتافات تطالب الجهات المسؤولة بالمديرية القيام بمهامها في مراقبة حركة اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية وإلزام التجار بتسعيرة محددة.

وحمل رئيس الدائرة السياسية بالمجلس الإنتقالي بالمديرية الشيخ/صالح حسن المنصري،السلطة المحلية مسؤولية ما يحدث من فوضى. وقال مخاطبا المتظاهرين: "إننا في المجلس الانتقالي كسلطة تنفيذية نؤكد لكم إننا مع مطالبكم المشروعة،ونحمل السلطة المحلية ومدير عام المديرية المسؤولية الكاملة لما يحدث من فوضى وإقصاء وتهميش للمراكز التي لها دور سباق في الثورة السلمية التحررية الجنوبية. "

واعتبر رئيس الدائرة السياسية للانتقالي هذه الممارسات بإنها متعمدة قائلاً :" ونحن في المجلس الانتقالي نعتبر هذا الإقصاء والتهميش لهذه المراكز هو إستهداف متعمد،لأن هذه المراكز تعد العمود الفقري للمجلس الانتقالي ومعها كل الشرفاء من جميع مراكز المديرية.